رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

إطلالة فرعونية لـ سوسن بدر تثير إعجاب جمهورها: نفرتيتي القرن الـ21

كتب: الوطن -

03:56 م | الإثنين 08 يوليو 2019

سوسن بدر

بـ"مكياج سموكي ثقيل" يليق بملامحها المصرية، وشعر قصير يجمع اللونين الرمادي والأبيض، لفتت الفنانة سوسن بدر الأنظار بـ"نيو لوك" مختلف أبرز لجمالها، عبر حسابها على "إنستجرام".

الصورة الوحيدة التي شاركت بها "سوسن" جمهورها بـ"اللوك"، أرفقت بها تعليق تشويقي باللغة الإنجليزية: "انتظروني قريبا"، دون تحديد العمل الفني أو الإعلاني المشاركة فيه، مكتفية بالإشارة إلى فريق العمل المكون من خبيرة تجميل المشاهير "رشاد"، وأزياء من توقيع dstore.

وخلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور الذي تجاوز الـ4 آلاف تسجيل إعجاب، وعشرات التعليقات، أبرزها: "جمالك فرعوني أصيل"، و"انتي نفرتيتي القرن الواحد والعشرين"، و"بحب جدا تغييرك للوك وبحب إنك انسانة متصالحة مع نفسك وسنك، ومش بتداري الشعر الأبيض".

أقرأ أيضا: مصور سوسن بدر في مهرجان فرنسي لـ"الوطن": "الكل بيعاملها كإنها سلطانة" 

سوسن بدر والشعر الأبيض

"لوك" الشيب لم يكن الأول للفنانة القديرة، إذ أطلت الشهر الماضي بتسريحة "ألا جرسون"، وغَلب على شعرها اللون الرمادي، معلقة عبر "إنستجرام": "كيمي شال شعري خالص، عايزة اعرف رأيكوا فيه"، في إشارة إلى مصفف الشعر kimi safadi.

استعدادا لدورها الجديد في فيلم "أولاد رزق"، بجزئه الثاني، ظهرت سوسن بإطلالة غير تقليدية، معتمدة على "بيج هير" يحمل اللون الرمادي الفاتح، جعلها تشبه العديد من الشخصيات الكارتونية والفنانات العالميات، مثل النجمة ليدي جاجا، والفنانة العالمية ميريل ستريب في فيلم The Devil Wears Prada، وجلين كلوز في فيلم 102 Dalmatians.

رأي سوسن بدر في الشعر الأبيض

علقت سوسن على ظهورها بالشعر الأبيض في الأدوار الدرامية وحياتها الشخصية، خلال حوارها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على شاشة CBC، في 3 يونيو الماضي، قائلة إنّ قرار ظهورها باللوك جاء بسبب مسلسل "زي الشمس"، إذ قررت عدم صبغ شعرها بالكامل عقب وفاة ابنتها "فريدة" في العمل الدارمي ليتخلله شعرات بيضاء، حتى يّصل حزنها وإهمالها لنفسها إلى الجمهور.

وتابعت سوسن: "بعد ما خلصت المسلسل ببص في المرايا قلت أنا مرتاحة كده، والحمد لله شعري بالمظهر ده عاجب الناس بمختلف أعمارهم، ده أقرب ليا وأقرب لحقيقتي دلوقتي، دي أنا دلوقتي، أنا فعلا مش سايبة الشعر الأبيض عشان أكبر نفسي، هو ده أنا حاليا".