رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

بالفيديو| وراء كل عظيم امرأة.. كيف كانت "ماجي" زوجة "صلاح" سر نجاحه؟

كتب: كريم عثمان -

04:05 ص | السبت 08 يونيو 2019

ماجي ومحمد صلاح

نشرت صفحة "سوكر ستوريز" الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تقريرًا عن "ماجي" زوجة محمد صلاح لاعب منتخب مصر وجناح نادي ليفربول الإنجليزي، وكيف أصبحت هي السر وراء نجاحه.

وذكر التقرير أنه دائمًا ما تكون زوجة لاعب كرة القدم أحد أسرار نجاحه، وضرب مثل بـ"جورجينيا" زوجة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي، و"أنتونيلا" زوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، والمطربة "شاكيرا" زوجة الإسباني جيرارد بيكيه لاعب برشلونة.

وأشار إلى أن زوجة صلاح غامضة بشكل لا يصدق، ولا تشغل نفسها باستعراض جسمها وفساتينها عبر "إنستجرام" و"تويتر"، وبقية العالم الافتراضي، عكس زوجات أكبر النجوم حاليًا، واللاتي يستمتعن بكم المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث عن أن زوجة صلاح كانت دائمًا هي الداعم الأكبر له، فهي إنسانة بسيطة ذات قلب جميل، كما أنها مثقفة ومتعلمة، تحمل شهادات وتعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية "Bio-technology"، حتى تخدم البشرية، ومسؤولة عن ملف الأعمال الخيرية الذي يموله صلاح في مصر.

ويذكر مقطع الفيديو أن "ماجي" دائمًا ما تحضر مع زوجها في الإنجازات الكبرى، مثل المرتان التي فاز فيهما بالحذاء الذهبي، وفي المباراة الأسطورية بين ليفربول وبرشلونة، والتي انتهت لصالح "الريدز" بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

كما ذكر تقرير "سوكر ستوريز"، أن  صلاح وماجي، عرفا كل منهما الآخر منذ أيام الدراسة، وأنها كانت حب حياته وتزوجا عام 2013، وبعدها سافر صلاح إلى بازل، لينضم إلى الدوري السويسري، مضيفًا أنهما يهتمان بالعائلة ويحاولان دائمًا التقاط الصور سويًا برفقة شريكهما الثالث، وهي ابنتهما "مكة"، التي ظهرت مع والدها في نهاية الموسم.

وبالرغم من بُعد "ماجي" عن الأضواء ألا أنها دائمًا ما تربطه بأرض الواقع، ولا تجعله ينشغل وسط عالم الأضواء المزيف الزائل، كما أنها تسانده سواء في الحزن أو الفرح، وتقف بجانبه بمثابة نور الفنار الذي يرشده ويجعله في أمان دائمًا، ليستطيع أن يستمر في إبداعه.