رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بالصور| mule shoes موضة أحذية صيف 2019

كتب: منى السداوي -

01:36 م | الأربعاء 01 مايو 2019

mule shoes موضة أحذية صيف 2019

الموضة هي أكثر ما تبحث عنه الفتيات وذلك لمواكبة الأناقة الموسمية، ومن ضمن الأشياء التي تبحث عنها هي موضة الحذاء، وجاءت mule shoes موضة صيف 2019، وهي عبارة عن أحذية تغطي جزء كبير من مقدمة القدم، وأحيانا تكون مغلقة، وتتميز بأشكال مختلفة ومتنوعة منها المدببة ومنها ذو الوجه العريض، وذلك بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وتتميز تلك الحذية بسهولة ارتدائها مع اي نوع من الملابس سواء كلاسيكية أو كاجول، والملابس الرسمية، أو فستان وبنطلون سواء قماش او جينز، أو جيبه.

كما أنها لم تقتصر على لون أو شكل محدد بل، تتميز بتنوع ألوانها بين الالوان العادية السادة كالأبيض والأسود والبني، وألوان البستيل، والاستيلات المنقوشة بالورود أو تداخل الألوان.

 وفي الوقت نفسه يتميز هذا النوع باختلاف مقاسات الكعب، وذلك لإرضاء كل الأذواق والاحتياجات، فهناك من يحب الأحذية المسطحة "فلات" وهناك من يبحث وراء الكعب العالي وآخرون يحبون المتوسط.

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label