رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| في أول ظهور بعد طلاقه.. أحمد إبراهيم "شايل الفستان" لأنغام في الرياض

كتب: يسرا محمود -

07:38 م | الإثنين 15 أبريل 2019

أنغام

لا يزال يلازمها في حفلاتها وفعالياتها الفنية، مقدمًا لها الدعم والحب والمساعدة، ليلفت الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الأنظار في أول ظهور له مع أنغام في الرياض، عقب طلاقه رسميًا من أم أبنائه ياسمين عيسى.

في لفتة رومانسية، أمسك "إبراهيم" فستان زوجته الفضفاض منذ نزولها من السيارة، وحتى دخولهما إلى أحد المباني، ليمسك بعد ذلك يدها، خلال تواجدهما في المملكة العربية السعودية، للاستعداد لحفل الفنانة المصرية في الرياض، وفقًا لمقطع الفيديو المتداول على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

واختارت أنغام الحضور بفستان أسود طويل وفضفاض، والذي تميز بأنه لامع ومزين بمجوهرات فضية، مع اختيارها تسريحة شعر مموجة.

 

حصدت المادة المصورة الجديدة التي تظهر اهتمام الموزع الموسيقى بزوجته، مئات تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: "الزوج الحنين رزق"، و"أول مرة أشوف أنغام مبسوطة كده"، و"أنغام محترمة وتقدر زوجها جدا، وفي كل مناسبة ولقاء تتعامل معاه بكل أنوثة، وتقدمه عنها رغم أنها نجمة صف أول".

في 11 أبريل الجاري، أعلنت ياسمين عيسى، طلاقها رسميا من زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بعد فترة زواج دامت 10 سنوات أنجبا فيها طفلين، لزواجه عليها بدون علمها من الفنانة أنغام.

"ياسمين" أكدت في تصريحات صحفية لـ"الوطن"، أنها سارعت في إجراءات الطلاق، بعض ظهور "إبراهيم" في العديد من المشاهد الرومانسية مع أنغام، خلال احتفالها بألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا".

 

وكانت أنغام أثارت الجدل عقب إعلانها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بأنها زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي أشرف بدوره على الألبوم الأخير لها، وعلى تسجيل الصوت داخل الاستديو، على الرغم من استمرار زواجه من ياسمين عيسى، أم ابنيه، والتي رفعت قضية طلاق للضرر على زوجها، انتهت بالطلاق.