رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"أمهات مصر": امتحان مارس الإلكتروني لأولى ثانوي لم يُعلن.. ونريد تقييم أبنائنا

كتب: ندى نور -

08:17 م | السبت 13 أبريل 2019

اتحاد أمهات مصر

قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن أولياء الأمور الذين أدى أبناؤهم (طلاب الصف الأول الثانوي) امتحان شهر مارس الإلكتروني، لم يعرفوا نتيحة أبنائهم حتى الآن لأنها لم تعلن.

وأوضحت عبير، أثناء حديثها لـ"هُن"، أن أولياء الأمور يريدون معرفة نتائج أبنائهم، لتحديد مستواهم وتقييم مدى قدرتهم على التعامل مع التابلت خلال الامتحان، مطالبة الوزارة بإعلان النتيجة، وكذلك الطريقة التي تساعد أولياء الأمور في الدخول على التابلت لمعرفتها أو إعلانها في المدرسة.

وتفاعل أولياء الأمور على صفحة اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، في "فيس بوك"، حيث قالت ولي أمر: "محدش عرف حاجة، وده اللي الواحد خايف منه، الوزير قال بعد الامتحان بيومين هنعرف النتيجة، الظاهر اليومين لسه مخلصوش، أمال إحنا هنعرف امتى نتيجة ولادنا فى شهر 5 بعد ما يكون الولاد نسيوا المواد، نتفاجئ بإن فى مواد الولاد منجحوش فيها ولازم يدخلوا امتحان شهر 7، لله الأمر من قبل ومن بعد".

وأضافت ولي أمر أخرى: "حتى الآن مش عارفين نجيبها منين، وسألنا في المدرسة على كيفية الطريقة هما كمان مش عارفين"، وتابعت أخرى: "والله صوتي اتنبح عايزة نتيجة بنتي".

واستكملت أخرى: "إحنا لا عرفنا نتيجة الامتحان الورقي بتاع يناير ولا الإلكتروني بتاع مارس".