رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| سميرة سعيدة بـ"سيجار" وإطلالة كلاسيكية في أحدث "فوتو سيشن"

كتب: يسرا محمود -

08:27 م | الأحد 07 أبريل 2019

سميرة سعيد

اختارت الفنانة المغربية سميرة سعيد، الظهور بإطلالة كلاسيكية، في أحدث جلسة تصوير لها، بعدسة خالد حمدي، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "سعيد" بفستان أسود غير منقوش وبدون أكمام، بالإضافة إلى قبعة ذات تصميم كلاسيكي على هيئة وردة، مزودة بـ"شَبَك" منقط وقفازات مصنوعة من "دانتيلا" السوداء.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المادة المصورة، التي حصدت خلال 60 دقيقة آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: "جمالك جمال مش عادي"، و"لا يوجد سوى ديفا واحدة فقط، هى سميرة سعيد"، و"متألقة".

وكانت سميرة سعيد أثارت الجدل، عقب تصريحاتها بشأن زواج صديقتها المطربة أنغام، المتسبب في خصام مع الفنانة السورية أصالة نصري، حيث أعلنت "سعيد" بوضوح، عدم تحيزها لإحدى صديقتها، خلال حوارها الأخيرة مع إحدى المجلات الخليجة بعنوان: "لن أتزوج كأنغام وسأصالحها مع أصالة"، والذي تضمن تصريحات حول توتر العلاقة بين أنغام وأصالة، قائلة: "كنا ثلاث صديقات.. وأصبحنا اثنتين، لكني على قناعة بأن الأمور تتغيّر، وأصالة وأنغام ستتقابلان وتعودان صديقتين من جديد.. فأي مشكلة في بدايتها تكون كبيرة، ثم بعد ذلك تأخذ حجمها الطبيعي"، مؤكدة أنها لن تتأخر حال إمكانية تدخلها للصلح بينهن.