رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالصور| "3 ستات وراجل".. أنغام وأصالة وسميرة سعيد من الصداقة الوطيدة للهجوم الشرس

كتب: يسرا محمود -

02:21 م | السبت 06 أبريل 2019

سميرة سعيد وأنغام وأصالة نصري

صداقة وطيدة جمعت بين الفنانة المغربية سميرة سعيد والمطربتين المصرية أنغام والسورية أصالة نصري، واستمرت علاقتهن لسنوات طويلة، حتى تغلغلت المشاحنات بين "نصري وأنغام" منذ شهرين، عند زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة، لتتخذ "سعيد"، موقفًا محايدًا من الطرفين، معلنة رغبتها في انتهاء خلافاتهن.

أعلنت "سعيد" بوضوح، عدم تحيزها لإحدى صديقتها، خلال حوارها الأخيرة مع إحدى المجلات الخليجة بعنوان: "لن أتزوج كأنغام وسأصالحها مع أصالة"، والذي تضمن تصريحات حول توتر العلاقة بين أنغام وأصالة، قائلة: "كنا ثلاث صديقات.. وأصبحنا اثنتين، لكني على قناعة بأن الأمور تتغيّر، وأصالة وأنغام ستتقابلان وتعودان صديقتين من جديد.. فأي مشكلة في بدايتها تكون كبيرة، ثم بعد ذلك تأخذ حجمها الطبيعي"، مؤكدة أنها لن تتأخر حال إمكانية تدخلها للصلح بينهن.

قصة "زواج في الحي الفني".. تفاصيل أزمة أنغام وياسمين عيسى بسبب "أحمد إبراهيم"

 

وعقب أيام من نشر الحوار الصحفي، رحبت المطربة أنغام بحفاوة بصديقتها الفنانة المغربية، خلال مشاركة الأخيرة بفقرات غنائية في الحلقة الجديدة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "الزمن الجميل" المذاع على قناة "أبو ظبي"، الذي تشارك فيه الفنانة المصرية ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

ويأتي ذلك الاحتفاء، عقب أيام من نشر حوار مع الفنانة المغربية مع إحدى المجلات الخليجة بعنوان: "لن أتزوج كأنغام وسأصالحها مع أصالة"، والذي تضمن تصريحات حول توتر العلاقة بين أنغام وأصالة، عقب زواجها من ابنه شقيقة المخرج طارق العريان زوج الأخيرة، قائلة: "كنا ثلاث صديقات.. وأصبحنا اثنتين، لكني على قناعة بأن الأمور تتغيّر، وأصالة وأنغام ستتقابلان وتعودان صديقتين من جديد.. فأي مشكلة في بدايتها تكون كبيرة، ثم بعد ذلك تأخذ حجمها الطبيعي"، مؤكدة أنها لن تتأخر حال إمكانية تدخلها للصلح بينهن.

بالفيديو محامية ياسمين عيسى: "زوج أنغام لازم يراعي أم عياله" 

وأثنت عليها أنغام، قائلة: "سميرة الصديقة، اللي بعتز بصداقتها، والسيدة الراقية، الصديقة الصدوقة الحقيقة، اللي دايما جنب صاحبها وصاحبتها"، مضيفة أنها تعلمت من إنطلاق المشوار الفني لسميرة سعيد في مصر، ونجاحها الكبير، متابعة: "حلمت أقف جنبها على المسرح، واتعلم من جمالها وروحها، وهفضل اتعمل منها، وأتمنى أكون شاطرة زيها".

 

أما عن المطربة "أصالة"، فأعلنت "حرب" على صديقتها السابقة أنغام، بدايةً من حذفها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، بالتزامن مع تغريدتها: "الفنّ إنّ لمّ ينقِّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، فردت أنغام بإلغاء متابعة السورية على "إنستجرام".

وشنت "نصري" هجومًا واضحًا على زوجة "إبراهيم"، خلال حوار لها مع مجلة إماراتية، مؤكدة إنها أسقطت أنغام من حساباتها، مشيرة إلى أنها تعرف بعض التفاصيل التي "لا تقال" ولا يعرفها البعض عن أنغام، وذلك قبل أيام من ظهورها  ممسكة بيد ياسمين عيسى، خلال تواجدهما في الاحتفال بعيد ميلاد دينا الشربيني، خلال الشهر الماضي، في رسالة دعم واضحة لها.

 

وكانت أنغام أثارت الجدل عقب إعلانها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بأنها زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي أشرف بدوره على الألبوم الأخير لها، وعلى تسجيل الصوت داخل الاستديو، على الرغم من استمرار زواجه من ياسمين عيسي، أم ابنيه، والتي رفعت قضية طلاق للضرر على زوجها.