رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| أنغام تمدح صديقتها سميرة سعيد بعد تصريحاتها عن زواجها من أحمد إبراهيم

كتب: يسرا محمود -

01:34 م | السبت 06 أبريل 2019

سميرة سعيد

رحبت المطربة أنغام بصديقتها الفنانة المغربية سميرة سعيد، خلال مشاركة الأخيرة بفقرات غنائية في الحلقة الجديدة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "الزمن الجميل" المذاع على قناة "أبو ظبي"، الذي تشارك فيه الفنانة المصرية ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

وقالت أنغام: "سميرة الصديقة، اللي بعتز بصداقتها، والسيدة الراقية، الصديقة الصدوقة الحقيقة، اللي دايما جنب صاحبها وصاحبتها".

وأضافت المطربة المصرية، أنها تعلمت من إنطلاق المشوار الفني لسميرة سعيد في مصر، ونجاحها الكبير، متابعة: "حلمت أقف جنبها على المسرح، واتعلم من جمالها وروحها، وهفضل اتعمل منها، وأتمنى أكون شاطرة زيها".

 

ويأتي ذلك الاحتفاء، عقب أيام من نشر حوار مع الفنانة المغربية مع إحدى المجلات الخليجة بعنوان: "لن أتزوج كأنغام وسأصالحها مع أصالة"، والذي تضمن تصريحات حول توتر العلاقة بين أنغام وأصالة، عقب زواجها من ابنه شقيقة المخرج طارف العريان زوج الأخيرة، قائلة: "كنا ثلاث صديقات.. وأصبحنا اثنتين، لكني على قناعة بأن الأمور تتغيّر، وأصالة وأنغام ستتقابلان وتعودان صديقتين من جديد.. فأي مشكلة في بدايتها تكون كبيرة، ثم بعد ذلك تأخذ حجمها الطبيعي"، مؤكدة أنها لن تتأخر حال إمكانية تدخلها للصلح بينهن.

 

وكانت أنغام أثارت الجدل عقب إعلانها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بأنها زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي أشرف بدوره على الألبوم الأخير لها، وعلى تسجيل الصوت داخل الاستديو، على الرغم من استمرار زواجه من ياسمين عيسي، أم ابنيه، والتي رفعت قضية طلاق للضرر على زوجها.