رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

الفسيخ ينهي قصة حب "مايسة" بعد 5 سنوات

كتب: فاطمة محمود -

11:38 م | الأربعاء 27 مارس 2019

"خيرني بينه وبين الفسيخ وطردني من الشقة الساعة 1 بالليل" ما بين الدهشة والسخرية انقسم الحضور في حضرة محكمة أسرة "الدخيلة" غرب الإسكندرية، لما سمعوه من "مايسة" عن سبب إقامتها دعوى "طلاق للضرر" على زوجها بعد 7 أشهر من الزواج، و5 سنوات من الحب.

"كنت فاكراه بيهزر ولما قالي يا أنا يا الفسيخ في حياتك ضحكت وقلت له الفسيخ طبعا" تبدو على ملامح "مايسة. ع"، 30 عاما، الحيرة من أمر زوجها الذي أثبت "تفاهته" على حد قولها، بعد أن وضع عقله بعقل "الفسيخ"، وجن جنونه عندما شم رائحته تنبعث من الثلاجة.

وأضافت "مايسة"، لـ"هن"، أنها "حامل" في الأشهر الأولى، وشعرت أنها "تتوحم" على "الفسيخ" ولم تستطع مقاومة ذلك الشعور الذي جعلها تخاف من عدم تلبية طلب جنينها، موضحة أنها تعلم عدم رغبة زوجها في أكل الأسماك المملحة، بكل أنواعها، ولكن لم تتوقع أبداً مدى كرهه لها، والذي وصل إلى أن يضع نفسه محل مقارنة معها.

وتابعت: "اشتريت سمكة فسيخ واحدة ونظفتها وهو في شغله، وقررت أكله وهو مش موجود، وتركتها في الثلاجة، لأتناولها في اليوم الثاني أثناء تواجده في عمله، فهو لا يعود من عمله قبل منتصف الليل، ولكني فوجئت برد فعله عندما فتح (التلاجة) وشم رائحته"، لافتة إلى أنه صرخ بعلو صوته، مناديا عليها، ونار تخرج من وجهه من شدة الغضب.

واستكملت: "من قوة صوته توقعت أن المنزل ينهار، ولم أكن أتخيل أن رائحة الفسيخ من الممكن أن تستفزه بهذا الشكل، وبخني وأهانني، واتهمني بـ(الرمرمة والعفن)، وخيرني بينه وبين الفسيخ في المنزل، فضحكت وأخبرته (الفسيخ طبعا)، مضيفة أنه صفعها على وجهها ولم يبالِ لحالتها الصحية بسبب الحمل".

وأكدت أنها صرخت في وجهه، وكادت أن ترد له الضربة، ولكنه سبق وأمسك بها من ذراعها، وأخرجها من المنزل في الواحدة صباحاً، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى منزل أهلها الذي يبعد عنهم 200 متر، وتوجهت في الصباح إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى "طلاق للضرر"، "مجنون وتافه ومش هبطل أكل فسيخ".