رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

بالفيديو| القصة الكاملة لأزمة "شاهيناز": والدتها تتحدث.. وزوجها يرد

كتب: أحمد حامد دياب ونور علي -

07:00 ص | الإثنين 25 مارس 2019

شاهيناز

جدل واسع أثارته نجمة "ستار أكاديمي" بعدما نشرت صورة لها تنزف من أنفها متهمة زوجها بالاعتداء عليها بالضرب برفقة والدتها، والتسبب في إصابتها بالنزيف وشرخ في الأنف بجانب منعها من أخذ ابنها.

اتهمت "شاهيناز" زوجها  الذي غنت له منذ سنوات "أنا بعشقه"، في ليلة زفافهما، بضربها والتعدي عليها وكسر أنفها بعد خلافات بينهما.

الوطن التقت كل أطراف الواقعة "شاهيناز ووالدتها وزوجها" لمعرفة تفاصيل ما حدث كالتالي:

تعود البداية إلى عامين مضوا انفصلت دون طلاق رسمى فيهم "شاهيناز" عن زوجها "إيهاب"، بعد علاقة زواج دامت 3 سنوات، وكانت ثمرتها طفل صغير يدعى "مالك"، وذلك وفقا لما روته لـ "الوطن".

وأشارت شاهيناز أنها رفعت على زوجها "إيهاب" ووالد ابنها دعوى خلع بعد رفض المحكمة لقضية الطلاق مضيفة أنها منفصلة عنه فعليا منذ عامين، لكنه عندما يطلب أن يرى ابنه فإنها تعطيه له.

وتابعت: "طلب الولد وأنا مسافرة ووالدتي إدتهوله عادي، وأما عرف إني مسافرة فضل مخلي الولد معاه، وعمل مشكلة كبيرة ومكنش عايز يرجع الولد".

واستطردت: " كلمت وسيط عشان يجيب الولد، وفيه كافيه معين هو بيروح يقعد فيه فروحتله الكافيه، وكان المفروض إن الولد يكون معاه لكن ملقتش الولد معاه وكان عاملي كمين، شدينا مع بعض في الكلام، وتطاول علينا بالشتايم أنا وأمي".

وأوضحت: "لما أنا زعقت فيه ضربني بالبوكس في وشي، وكانت أمي بتحاول تحوش عني فضربها هي كمان، وكنت بحاول أحوش عن ماما وأخدت ضرب، وأغمى عليا والناس فوقوني".

وأشارت إلى أنها حررت محضرا بقسم الدقي، "عملنا تقرير طبي بمستشفى 6 أكتوبر، والتقرير الطبي طلع بشرخ في عضمة الأنف ونزيف حاد في الأنف، وكدمات في الجسم كله ونفس الأمر في والدتي".

وأكدت أنها تزوجته عن قصة حب، لكن الوضع تغير والتعاملات أصبحت سيئة منه ومن أسرته، مشيرة إلى أن أحدا منهم لم يتدخل لاحتواء هذه المشكلات، "شوفت مشاكل كتير، باع عفش البيت وباع هدومي وجهازي، واتحملت كتير عشان ابني لكن كان لازم إني آخد قرار عن اللي حصل فيا وفي أمي".

وأوضحت: "كنت بقول للناس إنه رجل أعمال لكن الحقيقة إنه مش بيشتغل ولا بيصرف على ابني، وأنا اللي بصرف وأعمل كل حاجة، ودي كانت من أسباب الانفصال، وحسبي الله ونعم الوكيل".

وأضافت: "بعد نشر البوست حاول من خلال عدد من الأصدقاء إقناعي بحذفه ونحل الأمر بشكل ودي، ولكني رفضت ومصرة على أن يأخذ مجراه القانوني لأحصل على حقي وحق والدتي وما تعرضنا له من إهانة في الشارع، من طبيعتي أرفض مشاركة حياتي الشخصية مع أحد ولكن الموقف أكبر من ذلك بكثير".

والدة شاهيناز: فقدت الوعي من الضرب 

قالت والدة الفنانة شاهيناز، إن زوج ابنتها ضربها بأماكن متفرقة في جسدها حتى فقدت الوعي.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"الوطن": "ضربني على دماغي وفيه كدمات في كتفي وضهري وكل جسمي".

وتابعت: "ضربنا ورمانا في الأرض وفضل يدوس علينا برجليه".

زوجها إيهاب محمود يرد: شاهيناز كاذبة وسأرد عليها بالمستندات

قال رجل الأعمال إيهاب محمود، زوج الفنانة شاهيناز ضياء الدين، إنه بصدد نشر "فيديو" يكذب فيه كل ما نشرته زوجته بحقه.

وأضاف لـ"الوطن": "لدي إثبات لكل ما سأقوله بالمستندات وليس مجرد حديث مرسل وهو ما يثبت عدم صحة ما تدعيه شاهيناز وسأتخذ إجراءات قانونية ضد كل من أساء لي".

أشار "محمود" إلى أنه بصدد نشر "فيديو" عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، يروي خلاله حقيقة ما حدث، قائلا: "لم أكن أرغب في أن تصل تفاصيل حياتنا إلى الجميع، وهناك عدد من الوقائع سوف احتفظ بها لنفسي، لأن في النهاية هي والدة ابني بغض النظر عن ما قامت هي بفعله".

وتابع: "هناك عدد من التفاصيل المغلوطة، أنا لم أقم بخطف نجلي، شاهيناز كانت مسافرة، وبعد أيام من سفرها، طلبت مني شقيقتها أن يكون مالك برفقتي لأنهم مسافرين إلى إحدى المحافظات الساحلية، وكنت سعيد بذلك لأني لا أكون برفقته مدة طويلة، اكتشفت بعد ذلك أن شاهيناز سافرت خارج مصر ولم تخبرني وهو ما أغضبني لأنها مازالت زوجتي".

وتابع: "بالفعل جاءت لي عند الكافيه الذي أجلس به، وبدأت بيننا مشادة كلامية بسبب تدخل والدتها في الأمر، وسبتني بألفاظ خارجة، ولكني لم أعتد عليها بالضرب، هم من بدأوا في مد أيديهم علي وتدخل المارة في الشارع وأعادوني لسيارتي، ولكني لم أتعرض لها بالضرب نهائيا".

مصدر لـ"الوطن": النيابة العامة تستدع مقدمة البلاغ لسماع أقوالها 

كانت المطربة، تقدمت ببلاغ لقسم الشرطة، مرفق به تقرير طبي واتهمت زوجها بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها في الوجه.

وتداول جمهور المطربة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" المنشور على نطاق واسع، معربين عن غضبهم إزاء ما تعرّضت له.

وقال مصدر، لـ"الوطن"، إن النيابة العامة سوف تستدعي مقدمة البلاغ، لسماع أقوالها حول البلاغ.

وكانت شاهيناز ضياء، مطربة "ستار أكاديمي"، نشرت صورتين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ويظهر فيهما نزيف دماء من أنفها.

وكان المنشور مغلقًا على أصدقاء شاهيناز، حتى سمحت بمشاركته للجميع، وعلّقت على الصورتين قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب، ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني.. ليا ربنا يجيبلي حقي"، في إشارة إلى زوجها.