رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"ويزو" تنشر صورها بعد وضع مولوها الأول: "كنت بضرب كشري في الحمل"

كتب: يسرا محمود -

09:35 م | الأحد 24 مارس 2019

ويزو وزوجها

نشرت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، إحدى بطلات فريق "مسرح مصر"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا لها بصحبة طبيب النساء، الذي أجرى عملية والدتها.

وظهرت الفنانة الشابة، داخل المستشفى بصحبة الطبيب، بعد وضع مولودها الأول، كما نشرت صورة أخرى معه، بصحبة زوجها، عقب أيام من ولادتها، مرتدية عباءة بيضاء فضفاضة، ومزينة بنقوش ذات ألوان متعددة.

وعلقت "ويزو": "أحلى وأجمل وأشطر دكتور نساء وتوليد في الدنيا، أنا مش عارفة أشكرك إزاي.. 9 شهور ما حسيتش بيهم أصلا.. أينعم كنت مانع عني الحلويات، والأرز والمكرونة والعيش.. بس أنا أحب اعترفلك -بما أني الحمد لله ولدت- أنا كنت باكل كيت كات الكبيرة، وأحيانا كنت بضرب كشري، علشان كدة كنت بخاف من لحظة الوقوف على الميزان".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الصور، التي حصدت على آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: "حمد لله على السلامة"، و"جميلة يا ويزو"، و"مكنش باين عليكي إنك حامل خالص".

أعلنت الممثلة بفريق مسرح مصر دينا الشهيرة بـ"ويزو"، في 11 مارس الجاري، عن إنجابها طفلها الجديد بطريقة كوميدية، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ودوّنت "ويزو": "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. ربنا رزقنا بالأستاذ أو الدكتور أو المهندس أو الكابتن أو الضابط أو المستشار.. اللي ربنا كاتبه له هيشوفه.. إسماعيل شريف حسني".

وتابعت: "نورتنا وزودتنا ويارب تبقى ابن بار بأبوك وإحنا نبقى بارين بيك يا عيوني"، مرفقة صورة كارتونية لرضيع كبير الحجم يرتدي حفاظة.