أخبار تهمك
مي حلمي ومحمد رشاد

أعلنت الإعلامية مي حلمي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن ظهورها كضيفة في برنامج تلفزيوني بصحبة زواجها محمد رشاد، بعد حفل زفافهما بالأمس.

وظهر الثنائي بأزياء متناسقة تجمع بين الأسود والأصفر، في مقطع فيديو لا يتجاوز الـ30 ثانية، قائلين: "عايزين تعرفو الحكاية من أولها لأخرها.. استنونا النهاردة الساعة 10، مع الإعلامي الكبير عمرو أديب في برنامج (الحكاية)، على (أم بي سي مصر)".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المادة المصورة، التي حصدت على آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاهدات، عقب دقائق من نشرها.

يشار إلى أنه عقد حفل زفاف الإعلامية مي حلمي عى الفنان الشباب محمد رشاد مساء أمس في منطقة 6 أكتوبر، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

يذكر أن الفنان محمد رشاد، قد قرر إلغاء حفل زفافه الأول على الإعلامية مي حلمي، قبل بدء الحفل بساعتين، لأزمة نشبت بين العروسين، ولم يستطيعا تجاوزها، بعد أن أعلنا ارتباطهما رسميًا، ديسمبر الماضي، إذ نشرا صورًا تجمعهما معًا عبر حسابيهما على موقع "إنستجرام"، أعلنا خلالها عن قصة حبهما، وعلّق "رشاد"، قائلا: "وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب والإخلاص اللي جواكي.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير".

 

 

أخبار قد تعجبك