رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

"فستان جديد وبدلة كلاسيكية".. الصور الأولى من حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد

كتب: محمود الرفاعي - يسرا محمود -

09:15 م | السبت 23 مارس 2019

مي حلمي ومحمد رشاد

تداول نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستجرام"، الصورة الأولى من حفل زفاف الإعلامية مي حلمي على المطرب الشاب محمد رشاد.

وظهرت "حلمي" بفستان زفاف أبيض، والذي تميَّز بأنه دون أكتاف، مطرز بورود مجسمة، بالإضافة إلى ارتدائها طرحة طويلة، فيما ارتدى العريس بدلة كلاسيكية، تشبه التي أطلَّ بها في جلسة تصوير زفافه "الملغي" على الإعلامية الشابة، منذ عدة أشهر.

وظهر العروسان في الصورة الأولى من حفل زفافهما مبتسمين بصحبة الإعلامي تامر شلتوت.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المادة المصورة، التي حصدت خلال الساعات الماضية آلاف تسجيلات الإعجاب، والتعليقات المهنئة لهما، أبرزها: "ألف مبروك ليكم"، "كويس أنكم مغرقتوش السوشيال ميديا بصوركم علشان الحسد".

يشار إلى أن الإعلامية مي حلمي نشرت صورتها الأولى لها بفستان الزفاف من حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، ثم حذفتها بعد دقائق من نشرها.

وظهرت "مي" في الصورة بظهرها، كاشفة عن فستان الزفاف الجديد الذي ترتديه في الحفل الثاني لزفافها على المطرب محمد رشاد، اليوم، وعلقت قائلة: "إيه مشكلتكم إن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه هو في إيه، جرا إيه للناس، مش كفاياكم قولتوا وعدتوا حصل وماحصلش ومافتحتش بوقي بكلمة صح أو غلط ولا رديت.. حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق فأنا ليا حرية الاختيار لمين أديها".

وأضافت: "اتعلموا تفرحوا والله افرحوا للناس وحرام عليكم سيبونا نفرح النهارده، محدش شاف اللي إحنا شوفناه وربنا يسامح أصحاب النفوس السودا"، في إشارة إلى عودتها لـ"رشاد"، وعقد حفل زفافها عليه اليوم.

يذكر أن الفنان محمد رشاد، قد قرر إلغاء حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، قبل بدء الحفل بساعتين، لأزمة نشبت بين العروسين، ولم يستطيعا تجاوزها، بعد أن أعلنا ارتباطهما رسميًا، ديسمبر الماضي، إذ نشرا صورًا تجمعهما معًا عبر حسابيهما على موقع "إنستجرام"، أعلنا خلالها عن قصة حبهما، وعلّق "رشاد"، قائلا: "وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب والإخلاص اللي جواكي.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير".