رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تغريدة وصورة.. أصالة الداعم الأول لزوجة الموزع أحمد إبراهيم عقب ارتباطه بأنغام

كتب: يسرا محمود -

08:45 ص | السبت 23 مارس 2019

أصالة

دعم غير مباشر تقدمه الفنانة السورية أصالة، إلى ياسمين عيسى طليقة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وابنة شقيقة زوجها طارق العريان، عقب زواجه من المطربة أنغام، مستغلة وجود صلة قرابة بينهما.

"هن" يرصد أبرز مواقف دعم الفنانة السورية لابنة شقيقة زوجها: 

عقب أيام من تداول نبأ زواج أنغام من "إبراهيم"، غردت الفنانة أصالة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الفنّ إنّ لمّ ينقِّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، ما اعتبره كثيرون رسالة موجهة للفنانة أنغام.

 

ويأتي ذلك قبل أن تلغي متابعتها لأنغام عبر تطبيق "إنستجرام"، لترد عليها الأخيرة بإلغاء متابعتها أيضا، خاصةً بعد التغريدة، وتجاهلت الفنانة السورية تهنئة أنغام بصدور ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً"، رغم أنها معتادة على تهنئتها حال إصدارها أي أغنية جديدة.

وظهرت أصالة ممسكة بيد ياسمين عيسى، خلال تواجدهما في الاحتفال بعيد ميلاد دينا الشربيني، خلال الشهر الجاري.

وردت "ياسمين" على دعم أصالة، عبر "إنستجرام"، قائلة: "رب أخت لم تلدها أمك.. مرات خالي اللي الأيام أثبتت الطيبة والحنية والجدعنة.. بحبك أصالة".

وكانت ياسمين عيسى قد أثارت ضجة مؤخرا برفعها قضية طلاق على زوجها أحمد إبراهيم للضرر، وذلك لزواجه من الفنانة أنغام سرا، ولن تمضي أيام قليلة حتى أعلنت أنغام على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بأنها زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بالفعل، والذي أشرف بدوره على الألبوم الأخير لها، وعلى تسجيل الصوت داخل الاستديو.