رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"حامل دون زواج".. هندية حاولت توليد نفسها هربا من "العار" فلقت حتفها

كتب: وكالات -

12:54 م | الخميس 14 مارس 2019

صورة أرشيفية

شاهدت الكثير من مقاطع الإنترنت عبر شبكة الإنترنت عن عملية الولادة حتى أتقنت تفاصيلها، وقررت أن تنفذ ما شاهدته فلم تذهب لطبيب، واكتفت المرأة الهندية صاحبة الـ25 عامًا أن تقوم بتوليد نفسها دون تدخل خارجي، لكن سرعان ما انتهت العملية بالفشل ولقت حتفها.

بداخل غرفة مستأجرة في "جوراخبور"، عثر على المرأة متوفية بجانب جثة طفلها، أيضًا، حديث الولادة، وبجوارهما مقطع فيديو بعنوان "كيفية الولادة في المنزل ذاتيًا"، بحسب ما ذكرته "روسيا اليوم" نقلًا عن تقارير "Times of India" نقلًا عن الشرطة المحلية.

وعُثر على المرأة في غرفة مستأجرة في "جوراخبور" شمال شرق الهند، إلى جانب جثة طفلها حديث الولادة وهاتف يعرض فيديو بعنوان "كيفية الولادة في المنزل ذاتيا"، وفقا لتقارير "Times of India" نقلا عن الشرطة المحلية.

وأفادت التقارير الهندية أن مالك المبنى حطم باب الغرفة بعد أن أبلغ الجيران عن رؤية دماء تتدفق من غرفة المرأة، صباح يوم الاثنين 11 مارس الجاري، واكتشف وجود بعض المقصات وشفرة وبعض الخيوط.

وبحسب ما ذكره مسئول المنطقة، رافي راي، أن المرأة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، استأجرت الغرفة قبل 4 أيام من الحادثة، ويرجح أنها اتخذت هذا القرار، خوف من الوصمة الاجتماعية، فهي أم غير متزوجة.

وفي بيان صادر، قالت الشرطة: "لا يمكننا الكشف عن اسم المرأة، لأنها كانت في الخامسة والعشرين من عمرها، وغير متزوجة".

وأوضحت الشرطة أنها تواصل التحقيق في حالة الوفاة، مع جمع بيانات الهاتف وتحديد وقت الوفاة المحتمل، لكن العائلة لم تقدم تقرير إلى الشرطة أو تسجل أي شكوى.