رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

يخلق من الشبه 40.. ملامح "ناتاشا" تهديها دورا مسرحيا عن الأميرة ديانا

كتب: رنا علي -

03:13 م | الإثنين 11 مارس 2019

ديانا - ناتاشا

كانت في الخامسة من عمرها حين رحلت "أميرة القلوب" ديانا، في حادث سيارة مريع في العام 1997، لم تراها لكنها تشبهها تمام الشبه، هي فتاة بريطانية تعمل في أحد صالونات التجميل المغمورة في مدينة ويلز، لكنها اليوم أصبحت على موعد مع "النجومية" بسبب اختيارها لتجسيد دور "الجميلة ديانا" في عرض مسرحي غنائي، بفضل تطابق الملامح بينهما.

Call Me Diana، أو "ادعوني ديانا"، هو عنوان المسرحية المقرر عرضها في سبتمبر المقبل على مسرح Leicester Valleys Square في لندن، وستكون ناتاشا جون (26 عاما)، بطلة العرض الذي يعرض جزءا من حياة أميرة ويلز على خشبة المسرح.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم اكتشاف الشبه الكبير بين "الكوافيرة المغمورة" و"ديانا"، للمرة الأولى في العام 2016 في برنامج Big McAttee للمخرج Michael McIntyre على قناة BBC1، وهنا لاحظ الجميع أنّها تشبهها بدرجة كبيرة وستكون الأصلح للعب دور "الأميرة الجميلة".

ورغم أنّ الجميع في منطقة ناتاشا يؤمنون بأنّها تشبه "أميرة القلوب"، إلا أنّ كاتب المسرحية بريان واطسون، أكد بحسب "ديلي ميل" أنّ الاختيار وقع عليها بسبب إجادتها الغناء والتمثيل أكثر من الاعتماد على التشابه في ملامح الوجه وتصفيفة الشعر.

وعن اختيارها لتكون "أميرة القلوب"، قالت ناتاشا: "أنا سعيدة بتلك الفرصة، الجميع من حولي يحبونها، وأنا متحمسة لتلك الخطوة".