رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ربة منزل تطلب الخلع في السويس: «زوجي شيطان يدفعني للرذيلة من أجل المال»

كتب: سيد نون -

06:09 م | الإثنين 04 مارس 2019

ربة منزل تطلب الخلع في السويس: «زوجي شيطان يدفعني للرذيلة من أجل المال»

رفعت «ح.ك»، ربة منزل، 40 سنة دعوى خلع ضد زوجها «ص.م»، موظف، أمام محكمة الأسرة بالسويس، اليوم الاثنين، مؤكدة أنها تعيش في منزل واحد مع رجل لا يعرف أي شيء عن الرجولة والنخوة والدين، وأنه يدفعها للانحراف بقيامه بمطالبتها بإحضار المال دون أن يسأل من أين يأتي.

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: «تزوجنا منذ 17 عاما وعلى الرغم أنه كان يدعي قبل الزواج أنه يحبني فوجئت به يتعمد ضربي وإهانتي وخيانتي المستمرة في كل مكان خارج المنزل وداخل المنزل وعلى سرير غرفة نومي وبالرغم من كل ما تعرضت له فقد تحملت من أجل تربية أطفالي».

وأضافت: «في الفترة الأخيرة رفض زوجي الإنفاق علي وطالبني أن أنفق على أولادنا وعلى نفسي رغم أنني ربة منزل، و جعلني أتأكد أنني لا أعيش مع رجل وأنني أعيش مع شخص لا يمكن أن يكون لديه رجولة، خاصة مع تلميحه لي كثيرًا أن أتصرف وأجلب المال من أي مكان على الرغم من أنه يكسب ماديًا من عمله، بجانب أنه يعلم أنني لا أعمل».

وأكدت الزوجة، أن زوجها بجانب كل ذلك يقول دائما «إنني مرتبطة بغيره»، وتابعت: «عندما طلبت منه الطلاق رفض وهو ما دفعني لأطلب الخلع منه لأنه من المستحيل الحياة مع مثل هذا الشخص».

وطالبت الزوجة بالخلع «لأنها تريد أن تعيش مع زوج حقيقي وليس شيطان يدفعها لممارسة الرذيلة من أجل جلب المال»، حسب وصفها.