كافيه البنات
معركة التريند

تصدرت الأسبوع الماضي، ياسمين عبدالعزيز، وياسمين الخطيب، وياسمين صبري محركات بحث جوجل، للإطلاع على مستجدات حياتهن، وخاصة بعد أن كان لكل واحدة منهن قصة على حدى أدت لتصدرها محركات البحث.

أشعلت ياسمين علدالعزيز، الجدل مؤخرا بعد إعلانها رسميا انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، فيما تداولت أنباء أخرى تفيد بزواجه رسميا من الفنانة ريهام حجاج، التي نشرت بدورها صورة عبر "إنستجرام"، تضمنت أن "حلاوة" و"ريهام" قد تزوجا مؤخرا زواجا رسميا شرعيا بعد طلاق "حلاوة" للفنانة ياسمين عبد العزيز منذ عام، والذي لم يتم إعلانه وهي الطلقة الثالثة التي لا رجوع فيها بينهما.

وصرحت ياسمين عبدالعزيز، أنها انفصلت بشكلٍ رسمي، قبل عام تقريبًا، دون توضيح أي تفاصيل أخرى، في نوفمبر الماضي، فيما أكد مصدر مُقرب لـ"ياسمين" في تصريحات خاصة لـ"هن"، أن "حلاوة" حاول إقناع الأخيرة بعدم الطلاق رسميًا، ولكنها رفضت وبشدة الرجوع مُصرة على الانفصال نهائيًا، بعد زواجه من الفنانة الشابة ريهام حجاج.

تلك القصة وضعت ياسمين مجددا على قمة محركات البحث، خاصة بعد نشر صور تجمع حلاوة وحجاج، وفي الوقت ذاته احتفلت ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها متجاهلة تلك الصور.

وجاءت الإسكندرية في مقدمة تلك المحافظات الباحثة عن "عبدالعزيز"، تليها الغربية، والجيزة، وجاءت القاهرة في المركز الخامس، وآخر المحافظات بحثا عن ياسمين عبدالعزيز هي القلويبة، فيما كانت المنوفية في الترتيب قبل الأخير، وكانت "عبدالعزيز" مجال بحي في 10 محافظات فقط.

واحتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ32 أمس، ومنذ مطلع يناير احتلت محركات البحث بسبب كثرة التصريحات التي كانت حولها، حيث قال الفنان الكويتي عيسى المرزوق، خلال استضافته ببرنامج "ذا بلين"، مع الإعلامي صالح الراشد، إنه يرغب في أن ترافقه الفنانة المصرية ياسمين صبري بالسفر، وهو الذي استقبله "الراشد" بالدهشة الشديدة.

فيما قال الفنان الكويتي عبد الله بهمن، إن ياسمين صبري رفضت الزواج منه، متابعًا: "والله أحبها ياسمين صبري وكتبت لها في أكونتها إذا أنت مطلقة فأنا جاهز".

وكفر الشيخ كانت أولى المحافظات بحثا عن "صبري"، وفي المرتبة الثانية جاءت محافظة أسيوط ثم المنوفية، وجاءت البحيرة في المركز الخامس، وسوهاج في التاسع، بينما تذيلت الإسكندرية القائمة في المركز العاشر، وبحث عنها 14 محافظة.

أما ياسمين الخطيب فاحتلت محركات البحث منتصف الشهر الجاري، بعد أن أعلنت عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خبر زواجها رسميا من المخرج خالد يوسف، لكنها كذلك أعلنت أنها أبقت خبر الزواج حكرا على الأسرتين فقط، وذلك لأسباب شخصية، لكنها عادت ونشرت خبر الزواج بعد انتشار صورة لهما معا.

ظلت "الخطيب" على محركات البحث في الأيام الماضية، وذلك بعد اختيارها موضوع "الطلاق" للحديث عنه ببرنامجها "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، والذي تقدمه مع الإعلامي تامر أمين، ثم مشاركتها في تحدي "بلا مكياج" الذي اجتاح السوشيال ميديا، وكذلك تحدي الـ10 سنوات.

محافظة مطروح كانت على رأس المحافظات المختلفة التي تبحث عن ياسمين الخطيب، وجاء في المركز الثاني محافظة السويس، تليها القاهرة، وجاءت دمايط في المركز التاسع، والأخير جاءت محافظة الشرقية، وتصدرت "ياسمين" محركات البحث في 25 محافظة.