أخبار تهمك
ياسمين عبد العزيز

حالة من الضجة يشهدها الوسط الفني من فترة لأخرى، ربما يكون السر ورائها هو زواج فنانة أو انفصال أخرى، وخلال الفترة الأخيرة اتخذ بعض الرجال من الوسط الفني شاهد على زيجاتهم الثانية.

ورصد "هن" في هذا التقرير بعضًا من هذه الزيجات:

محمد حلاوة:

منذ عدة أشهر انفصلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، لكن حالة من الهدوء التام سادت على نبأ انفصالهما، لكن الطلاق لم يقع رسميًا إلا منذ أسابيع قليلة، وكانت ياسمين عبدالعزيز متزوجة من رجل الأعمال محمد حلاوة منذ عام 2001، وأنجبت منه ياسمين.

وعبر بيان رسمي أوضحت من خلاله الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها رسميًا من رجل الأعمال محمد حلاوة، إلى أن اتضح الأمر، بأن زواج "حلاوة" من الفنانة الشابة ريهام حجاج، سرًا، هو السبب وراء الانفصال.

محمد مختار:

في أواخر السبعينات شهد الوسط الفني زواج المنتج السينمائي محمد مختار من الفنانة نادية الجندي، ليصبحا من أبرز ثنائيات السينما المصرية، حيث أنتج "مختار" العديد من أفلام نادية الجندي، التي حققت نجاح كبير، لعل من أبرزها الباطنية ووكالة البلح.

وبعد قرابة 20 عامًا هي مدة زواج المنتج محمد مختار من الفنانة نادية الجندي، وقع الطلاق بينهما حيث انفصلا في أواخر التسعينات، لم تمض سوى 3 أعوام على الانفصال، حتى تزوج المنتج محمد مختار من الفنانة رانيا يوسف وأنجب منها ابنتيه "ياسمين" و"نانسي".

وفي العام 2011، انفصل "مختار" عن رانيا يوسف، لتخرج الأخيرة بعد ذلك، موضحة أن طليقها لم ينفق على ابنتيه سوى 1200 جنيه شهريًا، حيث ذكرت بأنها تتحمل نفقات بناتها كافة، حتى اضطرت لرفع قضية نفقة تتهمه بعدم الإنفاق.

أحمد سعد:

بداية من العام 2015 الذي شهد بداية علاقة الفنان أحمد سعد والفنانة ريم البارودي، التي شهدت حالة من الهبوط والصعود في قصة حبهما، فكثيرًا ما دارات الأحاديث حول ارتباطهما ومن ثم الانفصال.

وعلى مدار عامين هي مدة العلاقة المضطربة بين الثنائي ريم البارودي وأحمد سعد، حتى تفاجئ الجميع بزواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، حيث أقيم حفل زفافهما وسط أجواء عائلية.

وهو الأمر الذي حاولت "البارودي" تجاهله كلما ظهرت إعلاميًا، فحينما حلت ضيفة ببرنامج للفنان إدوارد، فظهر في بداية الحلقة مشهد تمثيلي عبارة عن زوجة قامت بخطف زوجها من زوجته.

وبعد ذلك، ظهرت أمام "البارودي" صورة الفنانة سمية الخشاب في حفل زفافها على الفنان أحمد سعد، وهو الأمر الذي تجاهلته "ألبارودي" ورفضت التعليق على هذه الصورة.

أخبار قد تعجبك