رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كوميديا وإعجاب بالإجبار.. نجمات شاركن بتحدي "الـ10 سنوات" عبر الجماهير

كتب: يسرا محمود -

08:06 م | الأربعاء 16 يناير 2019

حلا شيحة

تجاهلت العديد من الفنانات العربيات والأجنبيات المشاركة في تحدي الـ"10 سنوات"، المنتشر حاليًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستجرام"، إلا أن الجماهير كانت لها رأي آخر، وقررت خوض التحدي عوضًا عنهن، بنشر صورهن بين الماضي والحاضر.

ورصد "هن" أبرز النجمات اللاتي شارك متابعين في التحدي بصور لهن، نعرضها خلال الفقرات التالية:-

حرص محبي الفنانة اللبنانية إليسا على اشراكها في التحدي، بصورة الملصق الدعائي لألبوم "تصدق بمين" عام 2009، وآخرى من ألبومها الغنائي الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".

خاض جمهور "حلا شيحة" تحدي الـ"14 عامًا"، نظرًا لغيابها عن الساحة الفنية بعد حجابها ثم ارتدائها النقاب، مشاركين بصورة لها من فيلم "أريد خلعا" عام 2005، بالإضافة إلى صورة حديثة لها عقب التخلي عن الحجاب.

شارك محبو الفنانة منة شلبي في التحدي الـ"10 سنوات" بنشر صورتين لها، وكانت الصورة القديمة من فيلم "الساحر"، والحديثة أثناء تكريمها في أحد المهرجانات.

خاض محبي الراقصة فيفي عبده التحدي بطريقة كوميدية، بوضع صورة حزينة لها في مسلسل "الحقيقة و"السراب"، المذاع على القنوات الفضائية منذ 2003، بالإضافة إلى صورة حديثة لها بـ"المكياج".

لم يتوقف الجمهور عن التطوع بمشاركة فنانات عرب في التحدي، حيث شارك أحد محبي النجمة الإيطالية "مونيكا بيلوتشي" بصورتين لها من عامي 2009 و2019، تظهر احتفاظها بجمالها وأنوثتها.

 

تحدي الـ"10 سنوات"، وهو تحدي متداول حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتمد على عقد المقارنة بين الملامح قبل 10 سنوات من عام الشخص، وشارك فيه الملايين على مستوى العالم.