رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فصل جديد في رواية زواج خالد يوسف وياسمين الخطيب.. والأخيرة تستعين بالقرآن

كتب: آية أشرف -

09:26 م | الأحد 13 يناير 2019

ياسمين الخطيب

ردت الفنانة التشكيلية والإعلامية ياسمين الخطيب، على نشر المخرج خالد يوسف، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعه بزوجته شليمار شربتلي، مؤكدًا امتنانه وحبه لها، في أعقاب نشرها صورا تؤكد زواجهما.

وكتبت "الخطيب" عبر صفحتها الشخصية على الموقع ذاته آية قرآنية: "فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون". 

وكان "يوسف"، قد نشر صورة تجمعه بزوجته، صباح اليوم، معلقا، "لم أتحدث ولم أنشر يوما ما يخص شؤوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوع بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها أتحدث عن #شاليمار_شربتلي وسبب الامتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والأخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن أية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية.. أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب علي كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا، مساء أمس، صورة للمخرج وهو يحتضنها، لتؤكد على الفور أنها كانت متزوجة منه بعام 2017، وإن جمعتهما العديد من المناسبات التي خلفت وراءها عدة صور أخرى نشرتها "الخطيب" بنفسها. 

ولم ينف "يوسف" ما قالته ياسمين بشأن الزواج أو يؤكده، بينما ذهب ليشير إلى أنه يتعرض لحمالات وشائعات ممنهجة، وأن عائلته أكبر منها.