رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| "سوبر مان ومكرونة".. إطلالات أثارت الجدل لسميرة سعيد في عيد ميلادها الـ61

كتب: إسراء جودة -

06:51 ص | الخميس 10 يناير 2019

سميرة سعيد

أناقة دائمة وحيوية لا تنضب، طالما عرفت بهما المطربة المغربية سميرة سعيد طوال مسيرتها الفنية، التي بدأت منذ سنوات عمرها الأولى، واستمرت بعد تجاوزها عقدها السادس، لم تخل من الاختيارات الجريئة في بعض الأحيان بأغنياتها وإطلالاتها، التي لازمتها طيلة مشوارها الغنائي.

وخلال الأعوام الماضية، أصبحت الديفا عنوانا للإطلالات المثيرة للجدل، بعدما تكرر ظهورها بعدد من الإطلالات غير المتوقعة، التي يعتمد غالبيتها على أفكار غير تقليدية، يرى البعض أنها لا تناسب المرحلة العمرية التي تنتمي إليها، لكنها تمردت على عمرها من خلال إطلالات عصرية غريبة.

وفي عيد الميلاد الـ61، يرصد "هن" أغرب إطلالات الـ"ديفا"، التي أثارت الجدل مؤخرًا:

- "سوبر مان":

ظهرت سميرة سعيد بإطلالة غريبة في الملصق الدعائي لأغنيتها الجديدة "سوبر مان"، الذي ظهرت خلاله بوشم يغطي الجزء العلوي من جسدها، وهو ما أثار دهشة متابعيها فور نشرها للصورة عبر حسابها على موقع "انستجرام".

فستان "المكرونة":

ظهرت سميرة سعيد بفستان يشبه الشعيرات الحلزونية بإحدى جلسات التصوير في عام 2015، أطلق عليه متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي لقب "فستان المكرونة"، وعلّقت سميرة على اللقب في مقابلة تليفزيونية، قائلة: "دمه خفيف ومبتكر وعجبني"، لكنها لم تكشف عن اسم المصمم واكتفت بالإشارة إلى أنه مصمم لبناني شهير.

فستان "الكيس البلاستيك":

خضعت الديفا لجلسة تصوير بعدسة المصور شريف قمر في عام 2016، لصالح إحدى المجلات، وظهرت خلالها بفستان بنفسجي قصير من تصميم "راما"، تعلوه طبقة أخرى طويلة من البلاستيك الشفاف، ما عرضها لسخرية الكثير من متابعيها.

- فستان "السيراميك":

جلسة تصوير أخرى للفنانة المغربية نالت سخرية بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، العام الماضي، بعدما ظهرت بفستان قصير يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق للمصمم اللبناني طوني ورد، شبهه البعض بألواح السيراميك.