رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول صورة لشيرين عبدالوهاب عقب اتهامها بـ"الإساءة لمصر"

كتب: يسرا محمود -

12:44 م | الأربعاء 09 يناير 2019

شيرين

نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أول صورة لها، عقب اتهامها بـ"الإساءة لمصر"، على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "شيرين" بفستان طويل فاتح اللون، مصنوع من الدانتيل، بجوار شقيقتها الصغرى "إيمان"، خلال حفل زفاف الأخيرة، المنعقد منذ أيام.

وعلقت المطربة المصرية على الصورة، قائلة: "ألف حمد وشكر ليك يارب.. ومبروك يا نور عيني"، وسط تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.

وكانت شيرين أثارت جدلًا واسعًا خلال إحيائها إحدى الحفلات، بمناسبة العام الميلادي الجديد، حيث قالت خلال قيام والد زوجها الفنان حسام حبيب بالمزاح معها فردت عليه، قائلة: "أنا خسارة في البلد دي"، كما شهد الحفل انكسار إحدى المقاعد فقالت شيرين من على المسرح: "عادي ياجماعة إحنا في مصر".

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانًا ردت فيه على اتهامها بالإساءة لمصر، تضمن: "فوجئت بمن يصطاد في الماء العكر ويردد أنني تجاوزت في حق بلدي وهو أمر غير صحيح، والتسجيل السمعي البصري للحفل متاح للمتابعة، فما حدث هو أنني استمعت لصدى صوتي كلما غنيت فنظرت إلى الملحن الكبير حلمي بكر، وكان من بين الحضور، وقلت له الصدى ده من المرايا التي خلفي فأجاب نعم، فضحكت وقلت: والله أنا في خسارة في البلد، وهي عبارة دارجة نرددها جميعًا كدعاية لأنني كنت سعيدة بمعرفتي سبب صدى صوتي".

واختتمت حديثها: "أثناء الغناء سقطت مائدة زجاجية بمن عليها فأحسست بتوتر الحضور فقلت: Welcome to Egypt، ورددت ما معناه أن كل شيئ سيتم إصلاحه فورًا، لأخفف من هلع الجمهور وصدمة الصغار من صوت الزجاج عند تحطمه، ومرت الواقعة بابتسامة من الجميع وقد سمعت أن هناك بلاغ قدم ضدي أمام النيابة العامة بدعوى أنني تجاوزت في حق بلدي.. مرة أخرى أردد أنني مصرية النشأة والمولد ولا أسمح لأحد بالمزايدة على وطنيتي وعلى محبة جمهوري لي، وهي نعمة أقدرها حق قدرها، وأشكر كل من يلتف حولي ليؤكد أن شيرين هي جزء من نسيج مصر وأرضها وشعبها".