رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| جانيل موناي بإطلالة مستوحاة من الحضارة الفرعونية

كتب: روان مسعد -

12:06 ص | الثلاثاء 08 يناير 2019

جانيل موناي

اختارت المغنية جانيل موناي الحضارة المصرية القديمة لتكون مصدر إلهام لملابسها، خلال حضورها حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، أمس، في دورته الـ76.

الفتسان كان من تصميم دار أزياء "شانيل"، ومن اللونين الرمادي الغامق والأبيض، وتداخل معهم الذهبي الذي شكل حزام على الوسط، و"شابو"، ذهبي، وكان جزءا من إكسسوار وضع على الكتف، يمثل حضارة الفراعنة.

وتحرص دوما عارضة الأزياء الأمريكية على اختيار ملابس بعينها توصل رسالة ما، خلال حضورها الأحداث الفنية المختلفة.

جانيل هي كاتبة أغاني وعارضة أزياء أمريكية ومغنية، ولدت في يوم 1 ديسمبر 1985 بمدينة مدينة كنساس، غنت مع فرقة فون أغنية We are young، والتي احتلت المرتبة الأولى في الولايات المتحدة حينها.

وانطلق، صباح اليوم، حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الـ76، المنظم من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية في فندق بيفرلي هيلتون، في ولاية كاليفورنيا، ويذاع على شبكة NBC.

ووقع الاختيار على كل من ساندرا أوه وأندي سامبيرج، الحاصلين على جولدن جلوب، لتقديم حفل الدورة الـ76.

وأعلن القائمون على حفل جولدن جلوب قائمة مقدمي الجوائز لعام 2019، وتضمنت الممثل سام روكويل، والممثل شادويك بوسمان، والممثلة سيرشا رونان، والممثلة جيسيكا شاستين، والممثلة أوكتافيا سبنسر، والممثلة تاراجي هينسون، والممثلة أليسون جاني.

كما يشارك في إعلان جوائز Golden Globe 2019 الممثل جاري أولدمان، والممثل ستيرلينج "ك.براون"، والممثل جيم بارسونز، والممثل جستن هارتلي، والممثل جوني جاليكي، والممثلة كالي كوكو.