رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"سهير" تطلب الخلع من "خليفة": مراته المغربية بعتت لي صورته عريان"

كتب: هارون أمين -

04:42 م | الإثنين 31 ديسمبر 2018

دبلة زواج

وقفت "سهير" صاحبة الـ27 عاما، أمام باب غرفة المداولة بمحكمة الأسرة في زنانيري، في انتظار نداء الحاجب عليها لنظر دعوى الخلع المقامة منها ضد زوجها "خليفة" المحاسب بإحدى الشركات، حيث تلقت منذ أيام صورة له عاريا مع امرأة أخرى مصحوبة برسالة نصها "مفيش ألف مبروك يا حبيبتي؟.. أنا مراته التانية".

روت "سهير" قصتها مع زوجها قائلة إنها رأته للمرة الأولى عام 2008، في حفل زفاف إحدى صديقاتها، حيث تفاجئت بها تخبرها أنه معجب بها ويطلب الحديث إليها تمهيدا لخطبتها.

وأضافت: "قابلته بعد إلحاح من صاحبتي في إحدى الحدائق العامة ولقيت في تقارب فكري بينا ووافقت على الارتباط بيه، وهو كلم بابا وقابله واتخطبنا".

وأكدت "سهير" أن فترة الخطوبة استمرت 6 أشهر، ولم تلاحظ خلالها تصرفات غريبة منه، حيث كان يحافظ على مشاعرها ويحرص على التودد إليها بالهدايا.

وبعد الزواج عاشا حياة هادئة تخللتها مشكلات تحدث في كل بيت، وأثمر زواجهما عن طفلين الأول 8 سنوات والثاني 6 سنوات.

وتابعت: "في يوم جوزي نزل من البيت الساعة 3 العصر، وقالي رايح أسهر مع صحابي، والساعة 1 بالليل لقيت رسالة على واتسآب بتاع جوزى وفتحت لقيتها صورته عريان ومعاه واحدة تانية وبعدها رسالة بتقول مفيش ألف مبروك يا حبيبتي؟.. أنا مراته التانية".

وقالت: "انهرت وأعصابي تعبت مكنتش مصدقة أنه بيخونى طول الوقت دا وأنه كان متجوز عليا واحدة تانية اكتشفت في الآخر إنها مغربية، وإنه كان عندها مش مع صحابه، وبعدها بساعة هو جه البيت، وريته الصورة معرفش يرد عليا، وفضل يتأسفلي لكن أنا صممت وسبت البيت، وجيت المحكمة أرفع دعوى خلع".