رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"كيت" و"ميجان" في هدنة بالأمر لمدة 24 ساعة

كتب: وكالات -

11:12 ص | الأربعاء 26 ديسمبر 2018

كيت وميجان

في تطور مثير، وربما فريد من نوعه، يكشف الأجواء داخل البلاط الملكي البريطاني خلال الفترة الأخيرة، طلبت الملكة إليزابيث الثانية من زوجتي حفيديها، كيت ميدلتون وميجان ماركل، أن تنحيا خلافاتهما، وأن يظهرا التماسك والوحدة في فترة أعياد الميلاد، وأثناء القداس في ساندرينجهام.

وقالت مصادر بالبلاط الملكي البريطاني إن ولي العهد الأمير تشارلز أوضح بصورة قاطعة أن أي شقاق بين "كيت" و"ميجان" يجب ألا يكون واضحا عندما تصلان إلى كنيسة القديسة مريم المجدلية، وفقًا لـ"سكاي نيوز".

ويبدو أن "كيت"، دوقة كامبريدج، و"ميجان"، دوقة ساسكس، استمعتا إلى النصائح وظهرتا وهما تتبادلان الضحكات والمزاح أثناء التقاط الصور وهما في طريقهما إلى الكنيسة بجانب زوجيهما.

وقال مصدر إن الملكة والأمير تشارلز سمحا بما حدث بين الدوقتين من دون تدخل من جانبهما، لكنهما أوضحا أن عيد الميلاد هو للعائلة كلها ويجب أن يظهر "الرائعون الأربعة"، كما وصفتهم وسائل الإعلام، بمظهر العائلة المتماسكة.

وأضاف أن هذا يعني أن "كيت" و"ميجان" يجب أن تسيران معا وأنه يجب ألا يعكر صفو عيد الميلاد أي مظهر من المظاهر السلبية، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وزعم المصدر أن الملكة إليزابيث أبلغت "كيت" و:ميجان" بضرورة تنحية خلافهما عندما ألقت كلمتها بمناسبة عيد الميلاد.