رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تعرف على توقعات الأبراج لمواليد برج العذراء في 2019.. "عام العمل"

كتب: الوطن -

11:19 م | السبت 22 ديسمبر 2018

برج العذراء

في عام 2019 حركة الكواكب ترسم رقصة فلكية في السماء، وتمنحنا تغيرات متناقضة من كل الأبراج، كوكبا "زحل" و"بلوتو" في الجدي سيعيدان تشكيل أسلوبنا في التفكير ونظرتنا للعمل والمال أيضًا، فيما يدخل "أورانوس" برج الثور يوم 6 مارس ويقلب أحوال مواليد هذا البرج الهادئ ويظل به 7 سنوات، كما ستتغير الأفكار الموروثة والعادات والتقاليد على كوكب الأرض خلال السبعة أعوام المقبلة، وسيكون "المشتري" كوكب الحظ في منزله الأصلي في القوس ليمنح أصحابه القدرة على التقدم والتوسع.

وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ"هن"، التوقعات الفلكية لمواليد برج العذراء لعام 2019، وتشمل فترة مواليد الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر.

عام العمل

هذا العام سيكون مخصصا لتحقيق طموحاتك المهنية، لكن على الصعيد العاطفي عليك بالصبر والتسامح.

على الصعيد العاطفي:

-إذا كنت متزوجا:

تميل أحيانا للعزلة أو للهروب والاختفاء، وفي أحيان أخرى تميل للتواجد بجانب شريك حياتك.. إن وجود "نبتون" في مواجهة برجك يتسبب لك في مشاعر حيرة وتردد، ونتيجة سلوكك المشوش تعتمد على قوة تحمل الطرف الآخر وقدرته على التسامح والاستيعاب.

-إذا كنت خاليا:

"زحل" و"بلوتو" في منزل الحب يجعلان الحب مطلبًا ملحًا بالنسبة لك، ولكي تدخل في علاقة جادة يجب أن يقدم لك الطرف الآخر ضمانات قوية، ومع ذلك الفرص سانحة خلال هذا العام لإيجاد هذا الشخص.

على الصعيد المهني والاجتماعي:

في عام 2019 تستطيع أن تجعل الناس يتكلمون عنك، أو تحقق تطورا في عملك، أو تتولى مسؤوليات أكبر، هناك ثلاثة كواكب قديرة تعمل لصالحك.

أولا: "أورانوس" في منزل الحظ ابتداء من 6 مارس يمنحك أفكارا براقة وجريئة، ويجعلك أكثر قدرة على التفاعل والمبادرة ولفت الانتباه.

كما أن "بلوتو" و"زحل" في وضع داعم.. قد يضعان على عاتقك ضغوطا مهنية، لكن في نفس الوقت يساعدانك أن تحصل على التقدير والتعويض، وأن تضع قاعدة متينة لأعمالك.

على الصعيد المالي:

الوضع الفلكي متناقض.. "المشتري" و"بلوتو" يفرضان عليك سياسات مختلفة في إدارة أمورك المالية: "بلوتو" في وضع داعم يساعدك على زيادة دخلك، وفي نفس الوقت توازن بين نفقاتك المتأنية والاستثمار في مجال آمن.

أما "المشتري" (على العكس) يدفعك للتبذير وأحيانا للاستدانة، وترغب في المغامرة بشكل قد يضر بوضعك المالي، فطبيعتك العقلانية والواقعية ستنتصر وتجعلك تتبع سياسة "بلوتو" الجادة.

صحيا:

"نبتون" في مواجهة برجك و"المشتري" في وضع معاكس مما يجعلك عُرضة للعدوى أو للحركة بدون تركيز، وعليك أن تتأنى في الحركة والقيادة حفاظا على سلامتك، ومع ذلك "زحل" و"بلوتو" يمنحانك قوة وقدرة على المقاومة.