رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

التوقعات الفلكية لمواليد برج الدلو في 2019.. "انتبه على صحتك"

كتب: الوطن -

08:50 م | السبت 22 ديسمبر 2018

صورة أرشيفية

في عام 2019 حركة الكواكب ترسم رقصة فلكية في السماء، وتمنحنا تغيرات متناقضة من كل الأبراج، كوكبا "زحل" و"بلوتو" في الجدي سيعيدان تشكيل أسلوبنا في التفكير ونظرتنا للعمل والمال أيضًا، فيما يدخل "أورانوس" برج الثور يوم 6 مارس ويقلب أحوال مواليد هذا البرج الهادئ ويظل به 7 سنوات، كما ستتغير الأفكار الموروثة والعادات والتقاليد على كوكب الأرض خلال السبعة أعوام المقبلة، وسيكون "المشتري" كوكب الحظ في منزله الأصلي في القوس ليمنح أصحابه القدرة على التقدم والتوسع.

وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ"هن"، التوقعات الفلكية لمواليد برج الدلو لعام 2019، وهي كالآتي:

مواليد الفترة من 21 يناير إلى 19 فبراير

عام الدعم

هذا العام الأفلاك تدخر لك العديد من المفاجآت المهنية والمالية.. أيضا في الحياة العاطفية ستكون هناك لقاءات واعدة وتوافق رائع.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا: يبقى الوضع كما هو عليه.. بعض الظروف قد تتغير تبعا للمتغيرات والضغوط المهنية والعائلية من 6 مارس، لحسن الحظ "المشتري" يساعدك أن تتغلب على الضغوط وتكون الأولوية للحفاظ على توافقك مع شريك حياتك، كما أن "المشتري" قد يمنحك الرغبة في التوسع على مستوى الأسرة أو في إعداد منزل.

- إذا كنت خاليا: هذا العام.. هناك إمكانية كبيرة للالتقاء بشخص مناسب.. لا ترفض دعوة الأصدقاء وعليك بالانطلاق اجتماعيا، "المشتري" في منزل الأصدقاء يمنحك فرصة كي تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب.. وذلك تماما ما يحلم به مولود الدلو: "الصداقة" قبل الحب، وفي آخر العام وتحديدا في شهر نوفمبر "فينوس" تلحق بـ"المشتري" وحينئذ قد تتحول مشاعرك وتصبح أكثر رومانسية وتعيش حبا حقيقيا.

على الصعيد المهني والاجتماعي:

في 2019 ستواجه أجواء مختلفة.. "المشتري" في وضع داعم يدفعك لبناء مسارك المهني أو الحفاظ على مكانتك، من أول العام وحتى 2 ديسمبر.. تكسب الثقة والفرص متاحة للعمل مع أشخاص أو شركاء يثقون بك، ويساعدك "المشتري" على إظهار إمكانياتك، كما أن الوقت مثالي للعمل على الملفات الصعبة أو لإدارة فريق يعتمد عليك، أو تتولى مهمة لفترة طويلة، في نفس الوقت، "أورانوس" من أول العام وحتى 6 مارس يوقظ فضولك ويجذبك نحو طرق جديدة أو تأتيك فرصة غير متوقعة. 

على الصعيد المالي:

"نبتون" في منزل المال يدفعك لوضع خطط جاهزة لمختلف المواقف، لكن عليك أن تحمي نفسك وتعتني بدراسة بنود أي تعاقد، كما أن "المشتري" في وضع داعم مما يساعدك على تنمية أعمالك وقد يجلب لك ذلك عائدا أفضل، عموما تحسن تدبير أمورك المالية وتعرف كيف تستمتع بما لديك بدون مبالغة.  

صحيا:

ابتداء من 6 مارس.. "أورانوس" في وضع معاكس قد يجعلك تميل للانفعال والغضب سريعا، أو تتعرض لضغوط كبيرة وقد يؤثر ذلك بالسلب على طاقتك أو تشعر في بعض الأحيان بعدم انتظام في ضربات القلب. كما أن "زحل" و"بلوتو" في منزل الصحة طوال العام.. لذلك عليك أن تتجنب الأضواء والزهو بنفسك ولا تبالغ أيضا في انفعالاتك وحاول أن تحافظ على هدوء أعصابك.