رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بولندي يحتجز زوجته في قبو مظلم ويغتصبها برفقة أصدقائه لمدة عامين

كتب: وكالات -

10:10 ص | الخميس 20 ديسمبر 2018

لمدة عامين.. رجل يحتجز زوجته في قبو مظلم ويغتصبها برفقة أصدقائه

أصدرت محكمة بولندية حكمها بسجن رجل لمدة 25 عامًا، لاحتجاز زوجته وتقييدها داخل قبو مظلم لمدة عامين، وإحضار رجال لاغتصابها عنوة مقابل مبلغ زهيد.

واحتجز ماريوس زد زوجته في قبو المنزل المظلم، حيث اعتاد اغتصابها مع أشقائه وأصدقائه ورجال آخرين وكان يتقاضى من كل واحد ما يعادل 4 جنيهات إسترلينية، بحسب ما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

وقالت الزوجة في تصريحات صحفية إن زوجها كان يضربها ويغطي رأسها بكيس، كما كان يجبرها على أكل سندويشات تحتوي نجاسات، ومنعها كذلك من الاستحمام.

وبعد عامين من المعاناة الفظيعة، تمكنت الزوجة من الهرب، لكنها اتصلت بوالدتها وليس الشرطة خوفًا على ابنيتها الصغيرتين من انتقام أبيهما، وبعد ذلك اتصلت الأم بالشرطة لتخبرها بمأساة ابنتها.

وفي البداية رفضت الزوجة كشف الحقائق للقضاء والشرطة، ولكن بعد ثلاث محاولات واستجماعها لشجاعتها، سردت كافة التفاصيل المؤلمة، وكيف جرى احتجازها داخل القبو في قرية بارشزكسي الصغيرة في شمال بولندا.

وقالت إن زوجها أذاقها صنوف العذاب في آخر أربعة أعوام، ومنها عامين داخل القبو، وعلى إثر ذلك حكم القاضي على الزوج بالسجن 25 سنة، كما حكم على شقيقيه أندريه وماريان زد وصديقهما تاديوس  بالسجن لمدة 15 سنة بتهم الاغتصاب. 

الكلمات الدالة