رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| أبرز المواقف الغريبة للفنانات في حفلاتهن الغنائية

كتب: آية المليجى -

01:09 م | الأربعاء 12 ديسمبر 2018

بالفيديو| سقوط

عادة ما تحرص الفنانات على الظهور في أبهى صورهن خلال إحياء الحفلات غنائية، لكن سمة مواقف يتعرضن إليها على المسرح، ربما تؤثر على أدائهن لكن سرعان ما يحاولن التصرف لاستكمال غنائهن.

ورصد"هن" بعض المواقف التي تعرضن إليها من "الذباب" الذي أغضب المطربة المصرية أنغام إلى سقوط المطربة اللبنانية إليسا على المسرح.

1- "الذباب" يحوم حول أنغام:

خلال الحفلة الغنائية الأخيرة التي أحيتها الفنانة أنغام، في دولة الكويت، تعرضت المطربة المصرية لموقف محرج، حيث ظل "الذباب" يحوم حولها، مما تسبب في نسيانها لكلمات أغنيتها "بعتلي نظرة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهرت من خلاله أنغام وهي تبعد الذباب عنها، حيث توقفت عن الغناء وتحدثت مع فرقتها، حيث قالت أن الذباب أخرجها عن تركيزها، وواصلت الغناء بعد ذلك.

2- بكاء شيرين في حفل الكويت:

وعلى إحدى مسارح الكويت، أحيت الفنانة المصرية شيرين حفلتها الغنائية، التي أتت ضمن ترويج لألبومها الجديد "نساي"، حيث استقبلها الجمهور الكويتي بحفاوة شديدة.

وفور صعود شيرين المسرح، دخلت في نوبة من البكاء، مبررة ذلك بأنها حلمت بوالدها حينما جاءت الكويت: "سامحوني، أنا بابا واحشني جدا النهاردا".

 

3- سقوط هيفاء على ظهرها:

حلت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، ضيف خلال إحدى حفلات مسرح ستار أكاديمي في موسمه الرابع، في العام 2008، وخلال غنائها تعثرت هيفاء بسبب الكعب العالي الذي كانت ترتديه، فسقطت على ظهرها وظلت جالسة على الأرض لمدة طويلة.

وكانت هيفاء وهبي قد سقطت على مسرح ستار أكاديمي في موسمه الرابع عام 2008، كما سقطت مرة أخرى عام 2010.

4- سقوط إليسا على مسرح بدبي:

تعرضت المطربة اللبنانية إليسا لموقف محرج، خلال إحيائها لحفل رأس السنة لعام 2015، في إحدى فنادق مدينة دبي، إذ تشابك ذيل فستانها مع كعب حذائها، فسقطت على المسرح ولم تستطع النهوض إلا بمساعدة الحراس، لكنها تداركت الموقف أيضًا وضحكت واستكملت غناءها بشكل طبيعي.