رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالفيديو| تفاصيل فستان أصالة المكون من 6 بطانات

كتب: يسرا محمود -

11:09 ص | السبت 08 ديسمبر 2018

أصالة

داعبت النجمة السورية أصالة جمهورها، في حفلها بمسرح الماركيه بالتجمع الخامس مساء أمس، قائلة: "فستاني من 6 بطانات حتى لا يكون شفافا".

وأطلت أصالة بفستان متعدد الألوان، الذي تميز بأنه طويل وفضفاض، ويتضمن "بطانة" سميكة، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران.

وتأتي تلك المزحة، عقب الأزمة التي لاحقت الفنانة رانيا يوسف، بسبب ظهورها بفستان شفاف يكشف عن مناطق حساسة بجسدها، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

 blockquote class="instagram-media" data-instgrm-permalink="https://www.instagram.com/p/BrGPcHkFNUb/?utm_source=ig_embed&utm_medium=loading" data-instgrm-version="12" style=" background:#FFF; border:0; border-radius:3px; box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width:540px; min-width:326px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);">

View this post on Instagram

A post shared by مُلتقى مُحبين أصالة نصري (@assala_words_details) on

وأصدرت رانيا يوسف بيانًا، عقب موجة من الغضب والانتقادت، اعتذرت فيه عن الفستان المثير وقالت فيه: "احتراما لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أود أن أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق". 

وكانت نيابة استئناف القاهرة، قررت إخلاء سبيل الفنانة رانيا يوسف بعد سماع أقوالها في البلاغات المقدمة ضدها، بشأن إطلالتها.

واستمر التحقيق مع "رانيا" نحو 4 ساعات، وذلك في حضور شعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية ومحاميها الشخصي، وأيمن عزب عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف لفتت الأنظار، خلال حضورها حفل توزيع جوائز مهرجان "نجم العرب"، المنعقدة أول مساء بالقاهرة.

وظهرت "رانيا" بفستان أسود طويل، والذي تميز بأنه غير منقوش ومزود بـ"بطانة" سوداء طويلة، مع اختيارها تسريحة شعر إنسيبابة.