رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هل تتجه ميجان ماركل للتنويم المغناطيسي لاستقبال مولودها الأول؟

كتب: وكالات -

04:01 م | الجمعة 07 ديسمبر 2018

ميجان وزوجها الأمير هاري

كشفت مجموعة تقارير أن دوقة ساسيكس ميجان ماركل زوجة الأمير هاري تقرأ الكثير عن تقنيات الولادة بواسطة التنويم المغناطيسي استعدادا لاستقبال طفلها الأول في الربيع المقبل، بحسب ما ذكرته "روسيا اليوم".

وتستعد ميجان ماركل البالغة من العمر 37 عاما، لمغادرة نوتنجهام كوتيدج في قصر كنسينجتون في لندن، حيث تقوم هي والأمير هاري بتجهيز مقر إقامتهما الرسمي، وهناك بعض الأحاديث حول إمكانية ولادتها لطفلها الأول في منزل فروجمور الريفي.

ولا يعتقد أن الدوقة الحامل في شهرها الخامس تقريبا، ستضع مولودها الأول في جناح ليندو في مستشفى سانت ماري في لندن، حيث أنجبت دوقة كامبريدج مواليدها الثلاثة، بل تخطط للولادة في منزل وندسور.

وقال مصدر مطلع إن "ميجان" مشغولة بوضع خطط لإنشاء حضانة في منزلها الجديد مع الأمير هاري، في فروجمور الريفي، وجناح لوالدتها دوريا راجلاند، التي تشجعها على اتخاذ قرار الولادة الطبيعية باستخدام الولادة بواسطة التنويم المغناطيسي.

وقال المصدر إن "دوريا" البالغة من العمر 62 عاما، على استعداد لمساعدة "ميجان" و"هاري" في العناية بطفلهما الأول.

ويبدو أن ولادة "ميجان" ستكون مختلفة عن ولادات "كيت" الثلاثة، والتي حدثت جميعها في جناح مستشفى ليندو الخاص والفخم، الذي تبدأ تكلفة الإقامة فيه لليلة واحدة من 9570 دولارا.

ويمكن للأمهات الجدد في الجناح الفاخر من هذا المستشفى الاستمتاع بجلسات التدليك داخل الغرف وغيرها من الخدمات، ما يجعله المكان الأفضل للأمهات البارزات في المجتمع للولادة، بسبب مستوى الخدمات المرتفع فيه.

وقد شهد جناح ليدو ولادة الأمير هاري والأمير ويليام وأطفاله الثلاثة، جورج وشارلوت ولويس، بالإضافة إلى ولادة توأم الثنائي جورج وأمل كلوني.