رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالفيديو| آخرهن مفيدة شيحة.. مشاهير أفصحن عن خيانة أزواجهن على الهواء

كتب: إسراء جودة -

07:05 م | الخميس 06 ديسمبر 2018

مفيدة شيحة

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة لأول مرة عن سبب طلاقها من زوجها ووالد ابنتها الوحيدة، مرجعة السبب لخيانته لها بعد شهر من إنجاب ابنتها، وهو ما تسبب في عودتها لمنزل أهلها ومطالبتها له بإتمام إجراءات الطلاق.

وأكدت شيحة، خلال أحد حلقات برنامجها "الستات مايعرفوش يكدبوا"، أنها عندما انفصلت عن زوجها لم تكن تمتلك أي شيء، فقررت أن تبذل ما في وسعها لتحقيق ذاتها، قائلة: "قررت إني أشتغل وبقيت مفيدة شيحة.. وهو ليس له وجود".

وكان عدد من الفنانات قد كشفن عن خيانة أزواجهن لهن، وهو ما لم تتقبله بعضهن فيما تجاوزت عنه أخريات:

تحدثت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن خيانة زوجها السابق المصور أندريه خوري لها، خلال حوارها في برنامج "مع دودي" على قناة "النهار"، مشيرة إلى اكتشافها لخيانته بعدما نبهتها زميلة لها من الوسط الفني إلى أن هناك علاقة تجمع زوجها بفنانة أخرى.

وأوضحت أنها تأكدت من خيانته لها بذكاء شديد، حيث أنها انتظرت لبعض الوقت بعد خروجه من المنزل ثم اتصلت بآخر رقم ظهر على هاتف المنزل، وكان رقم الفنانة غريمتها، وبمجرد أن ردت عليها، بدأت مادلين بالصراخ مدعية أن منزلها يحترق وطلبت التحدث إلى زوجها أندريه، فنادته الأخيرة بعفوية، وهو ما كشف خيانته لها، وكان هذا سبب طلاقها منه.

وروت علا غانم تجربتها الشخصية مع خيانة زوجها الثاني لها، خلال حوارها مع راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل"، حيث قالت إنها ضبطته يخونها مع امرأة لا تعرفها بغرفة النوم بشقة الزوجية، مشيرة إلى أنها انصرفت في هدوء قبل أن تحصل على الطلاق السريع باعتباره الحل الأمثل الذي يحفظ لها كرامتها.

كشفت المطربة بوسي عن خيانة زوجها السابق لها، خلال حوارها في برنامج "الحريم أسرار" على قناة "Ten"، موضحة أنها كانت زميلتها في العمل، واكتشفت علاقتهما بعدما وجدت رسالة على هاتفه وتتبعته حتى وجدتهما في غرفة النوم، وهو ما انتهى بضرب بوسي لها وتطليق زوجها لتلك السيدة.

وخلال حوارها في برنامج "فحص شامل"، قالت الفنانة سمية الألفي، إن "زوجها السابق، فاروق الفيشاوي، كالطير الذي لا يحب القيود، وتحملت حريته الزائدة لمدة 16 عاما".

وأضافت أنها "تقبلت علاقات فاروق الفيشاوي، وكان أول حب في حياتي، وكان بيقولي أنا ببقى ضعيف قدام أي ست، ومبحبش أكسر خاطر حد، وساعتها عذرته وسبته في علاقاته ولكن بعد 16 سنة زهقت، وطلبت الطلاق"، مشيرة إلى أنها أحبته بعدما أهداها "وردة ولبان وشكولاتة" بعد انتهاء أحد مسرحياتهم، وسيرهم معًا من جاردن سيتي إلى المنيل.