رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

والدة مي وميار الغيطي لـ"الوطن": إطلالتهما ستفاجئ الجميع في "القاهرة السينمائي"

كتب: يسرا محمود -

07:11 م | الخميس 29 نوفمبر 2018

مي الغيطي

أعربت منى الغيطي والدة الفنانة مي الغيطي عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية، عقب إعلان نجلتها عن تجربتها لاستئصال ورم بالثدي.

وقالت منى لـ"الوطن"، أن مي ستكون مع شقيقتها ميار في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، وستظهران بإطلالة مفاجئة للجميع، موجهتان رسالة من خلال أزيائهن للجمهور، لافتة إلى أن ميار تغيبت عن حضور افتتاح المهرجان لتواجدها في العاصمة البريطانية لندن.

وعن إطلالة مي في حفل الافتتاح، أكدت منى إعجابها بالفستان الذي اختارته مع ابنتها، والذي أظهرها تشبه الأميرات، موضحة أنها تثق في اختيارات بنتيها.

وأكدت أنها فخورة بمشاركة مي وميار للمرة الثالثة في أهم فعالية فنية في الوطن العربي، وسط مجموعة من نجوم مصر والعالم.

واختتمت حديثها أن ابنتها انتهت من تصوير فيلم التاريخ السري الكوثر مع النجمة ليلى علوي، وأنها تقرأ حاليا عدد من الأعمال الفنية المعروضة عليها، دون أن تختار منهم بشكل نهائي.

يشار إلى أن الفنانة مي الغيطي، أعلنت عن استئصال ورم بالثدي، بعد تعرضها لانتقادات لاذعة على إطلالتها الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي.

وأضافت مي لـ"الوطن": "مقصدش يكون الفستان مغري زي ما اتقال، لكن كان نفسي أوصل رسالة إنسانية"، مؤكدة أنها تتقبل جسدها رغم الندبات، وأن العملية لم تؤثر على ثقتها بنفسها.

وتابعت أنها أصيب بورم حميد وليس سرطان كما ذكر البعض، منذ سنوات، موضحة أنها اكتشفته بعد 10 أشهر من توغله بجسدها، بعدما لاحظت وجود تورم واضح بمنطقة الثدي، لتضطر إلى الخضوع لعملية جراحية لاستئصاله، لافتة إلى أنها بصحة جيدة الآن.

ووجهت الفنانة الشابة، رسالة صوتية للفتيات اللائي ترك المرض ندبات وعلامات في أجسادهن، بضرورة أن يثقن بأنفسهن، وأن يؤمن بأن لكل امرأة جمالها الخاص، قائلة لهن: "متتهزوش".

وكتبت مى، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، منذ أيام: "كنت دائما أريد أن أرتدي فستانا على شكل "V" مفتوح الرقبة، لإظهار جزء من أثر جرح بسبب عملية استئصال ورم بالثدى".

يذكر أن مي الغيطي ظهرت بفستان أزرق لامع، تميز بأنه مفتوح بمنطقة الصدر، وذو فتحة جانبية، من توقيع مصمم الأزياء رفيق زكي، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.