امرأة قوية
وليد سليمان وزوجته

علقت ياسمين أمل، زوجة نجم النادي الأهلي وليد سليمان، على قرار اعتزاله دوليًا، ومشاركته في المباريات الأخيرة مع "المارد الأحمر".

وقالت "ياسمين"، في أول تصريح صحفي لـ"الوطن": "أنا أتفاجئت بالبوست على الفيسبوك"، وأضافت أنها ضد قرار امتناعه عن اللعب دوليًا، فمازال "سليمان" في نجوميته، وبإمكانه تحقيق المزيد من الإنجازات، ولكنه بالتأكيد "شايف الأصح"، على حد وصفها.

وأشارت إلى أن السبب الرئيسي لاتخاذ "الحاوي" قراره، هو استبعاده "الدائم" و"الملفت" من التواجد مع منتخب مصر، خاصةً أنه تلقى العديد من الاتصالات المؤكدة لانضمامه مع الفريق الوطني، ليتفاجئ بإعلان القائمة النهائية دون اسمه، متابعة: "بصراحة الموضوع في علامات استفهام وتعجب كثير".

وفي سياق متصل، أوضحت زوجة نجم النادي الأهلي: "أحيانًا وليد بيتناقش معايا في قرارت الخاصة بشغله، بس مش دايما"، مؤكدة أن استمراره في "القلعة الحمراء" من أهم القرارات المتشركة بينهم، لافتة إلى أنهما يحددان سويا ما يتعلق بالحياة الأسرية.  

وبالحديث عن مشاركة زوجها في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، أكدت على حزنها الشديد لخسارة الأهلي، وبكائها بهيستيرية، لأن "الحاوي" بذل أقصى جهده لإحراز لقب جديد لناديه وإسعاد الجماهير، "ولكن محدش عارف الغيب، وايه كان هيحصل لو فازوا"، في ظل المشاحنات المتزايدة قبل انعقاد مبارة العودة أمام فريق الترجي بتونس، مؤكدة أنه كان في حالة نفسية سيئة للغاية، وسط محاولتها التهوين عليه، متابعة: "دي كانت مهمة مستحيلة، لإني مكنتش عارفة أهون على نفسي". 

واختتمت حديثها قائلة، بأنه لا توجد خطة محددة لما سيفعله زوجها عقب اعتزاله نهائيا: "المستقبل بإيد الله، بس نتمنى أنه يكون يتولى مهمة داخل الأهلي".

يشار إلى أن وليد سليمان، أعلن اعتزاله اللعب الدولي بشكل رسمي، عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "رفعًا للحرج عن الجميع ولإنهاء حالة الجدل، أُعلن اعتزالي اللعب دوليًا.. بالتوفيق لمنتخب بلادي".

ويأتي ذلك بعد استبعاد اللاعب في معسكر المنتخب الحالي، الذي يستعد لمواجهة تونس، الجمعة المقبل، ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2019 في الكاميرون.

ومن جانبه، علق هاني رمزي مدرب المنتخب الوطني، على قرار اعتزال وليد سليمان لاعب الأهلي دوليًا، الذي أعلن عنه اليوم وقال: "وليد سليمان أفضل لاعب في مصر واعتزاله خسارة كبيرة، ولكن أجيري لم يظلمه.. كلنا في الجهاز الفني نعلم أنه لاعب كبير، لكن طريقة أجيري، وتخطي عمره الـ30 السبب، في عدم الاستعانة به".

يذكر أن وليد سليمان تزوج من "ياسمين" في أغسطس 2015، وأنجبان طفلين.

 

أخبار قد تعجبك