هو
ملابس رجالي رسمية

تمنح الملابس الانطباع الأول عن الرجل، خاصة خلال المناسبات الرسمية أو مقابلات العمل، لذلك عليك اختيارها بعناية فائقة تمنحك مظهرا جذابا، لكن الكثير من الرجال يصابون بالملل من ارتداء البدلات الرسمية ذات الألوان التقليدية، ما قد يمنحهم شعورًا غير لطيف، ويؤثر على حالتهم النفسية خاصة إذا كانا من محبي الملابس الكاجوال المريحة.

يقدم لك موقع مجلة "GQ"، نصائح لاختيار ملابس ملائمة لك:

- اختار قصة شعر مناسبة للمرحلة العمرية التي تمر بها، بجانب اختيار رسمة ذقن مهذبة.

- ابدأ بإدخال الألوان المزهرة على خزانة ملابسك بينها القمصان اللبني والرمادي والوردي الفاتح والأخضر الفاتح، ادمجها مع ألوان البدل المختلفة الأسود والأزرق والبني، بجانب كرافات ملائمة، لكن عليك تجنب القمصان ذات التصميم الجريء، ويمكنك الاستعانة بالأقمشة القطنية أو الكتان.

- تأكد من أن البنطلون الخاص بك يناسبك جيدا ولا تجعله ضيق حول الكاحلين لتشعر براحة أكثر. 

- تذكر دائما أن الانطباع الأول يكون من خلال حذاء نظيف وأنيق، لكن إضافة الألوان مثل الحذاء الأبيض الرياضي والألوان الرمادية، قد يمنحك مظهرا جذاب، وبالنسبة للنساء تتميز البلوزات ذات الأزرار البسيطة مع سترة خفيفة بالبساطة و الرسمية أيضا.

- تجربة الألوان الجريئة مثل الأصفر والأحمر القاني في هذا الموسم، يمنحك مظهرا شبابيا وأنيقا ورسميا أيضا.

-اختيار الزي الذي يناسب مهنتك دون أن تبدو رسميا بشكل مفرط، مثل سترة مصممة بشكل جيد مع تفاصيل بسيطة، لأن الكثير من التفاصيل مثل الجيوب الكثيرة يمكن أن تمنحك مظهرا رياضيا أو غير لائق، لكن للحصول على القوام الممشوق يمكنك من إضافة سترة كلاسيكية مع قميص كلاسيكي وبنطلون وردي.

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك