هي
يوم الخيانة المفضل للرجال

أكد موقع "illicitencounters" البريطانى للمواعدة، أن يوم 18 نوفمبر، هو يوم الخيانة المفضل للرجال.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية، فإن موقع المواعدة، توصل إلى أن 72% من المشاركين بالاستطلاع من الأزواج الخائنين اختاروا هذا اليوم لقضاء وقت مميز مع العشيقة، بدلا من الزوجة.

وسخر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الحدث، وخاصة الجنس الناعم، اللاتي وجدن أن الرجل الخائن لا يحتاج ليوم وحيد لكي يخون فيه، فعلقت فخرية محمد، طالبة بتجارة الإسكندرية، مستنكرة، "قال يعني طول السنة ملايكة"، بينما تابعت علا الشاذلي، "لاء وحياتك دول طول السنة".

وسخرت أمنية طلعت من تحديد يوم مُعين للخيانة، قائلة، "18 نوفمبر بس"، واعترضت إحدى السيدات على الأمر، قائلة: "بكرة يبقى يوم مميز زي يوم الحب".

بينما علقت رحيمة، قائلة، " الرجال كل أيام السنة مفضلة لهم للخيانة".

وعلى جانب آخر، علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الرجال على الأمر، قائلين، "يعني احنا كده عندنا طلعة الليلة"، بينما أضاف الأخير، "وهي الخيانة ليها يوم.. ما ممكن في أي يوم في السنة". 

وأضاف الأخير، "ليه كدة تختصروا السنه كلها في يوم واحد"، بينما علق آخر، " كده انكشفنا نشوف يوم تاني".

وكانت المتحدثة باسم موقع المواعدة، "كريستيان جرانت" أكدت أن سبب اختيار هذا اليوم، هو أن تلك الفترة هي الأنسب والأخيرة للرجال، للهروب مع عشيقاتهم بعيدا عن زوجاتهم، قبل الاستعداد لاحتفالات أعياد الميلاد، وحفلات الكريسماس، وقبل الانشغال بالمدارس والعمل، وأولويات المنزل والأسرة.

أخبار قد تعجبك