رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"شايفة نفسك فين بعد 20 سنة".. أبرز أسئلة مسابقة ملكة جمال المراهقات

كتب: يسرا محمود -

03:19 ص | الإثنين 19 نوفمبر 2018

ملكة جمال المراهقات

انطلقت أولى فعاليات مسابقة ملكة جمال المراهقات، بإجراء اختبارات للمتنافسات بالأمس، منذ الـ10 صباحًا وحتى الـ10 مساءً.

وخضعت كل متسابقة لاختبار قدرات على حدة، لمدة 15 دقيقة، يتضمن أسئلة شخصية والأنشطة الحالية والخطط المستقبلية، وكيفية تعاملها في المواقف المختلفة.

ومن أبرز الأسئلة: "شايفة نفسك فين بعد 20 سنة"، و"ما المشروعات والأنشطة التي ستطلقيها حال فوزك باللقب؟"، و"ما القضية التي ترغبين في تبنيها، ويعاني منها المراهقين؟"، و"هل سيعارض أهلك سفرك لتمثيل مصر بالخارج؟"، و"ما ردك على المتسابقات من الجنسيات المختلفة عن كثرة وقوع حوادث إرهاب، وزعم بعض وسائل الإعلامية بانخفاض معدل الأمان في مصر؟"، و"ماذا ستفعلين إذا لم تفوزي باللقب؟".

واستوفت المتقدمات الشروط التالية، أن الفئة العمرية تتراوح بين 14 لـ19 سنة، كما أن الطول لا يقل عن 164 سنتيمتر، ويتناسب مع الوزن، وسبق المشاركة في أنشطة مجتمعية وخدمية، ولديهن ثقافة عامة.

وأشار فكري سعيد، المدير الوطني لمسابقة miss teen international على مستوى مصر والشرق الأوسط، إلى أن الفتاة التي سيقع عليها الاختيار فى المسابقة ستمثل مصر في المسابقة العالمية التي من المقرر إقامتها في الهند ديسمبر المقبل، سن المتقدمة للمسابقة من 14 إلى 19 عامًا.

يذكر أن تارا عماد الفنانة المصرية، كانت حصلت في وقت لاحق على لقب ملكة جمال مصر للمراهقات ولكن دون إقامة مسابقة، حيث حصلت على اللقب وسافرت لتمثيل مصر بالمسابقة الدولية، فمثلت مصر بمسابقة اسمها miss global teen، وهي تختلف عن المسابقة المقرر إقامتها خلال أيام بمصر والتي تحمل اسم miss teen Egypt، وتشارك الفائزة بها في مسابقة miss teen international.