موضة وجمال
ملكة جمال المراهقات

خضعت المتقدمات لمسابقة ملكة جمال المراهقات لجلسة تصوير، قبل مقابلة اختبارات القدرات، التي استمرت منذ الـ10 صباحًا، حتى الـ10 مساءًا بالأمس.

وأطلت جميع المتقدمات، التي تجاوز عددهن الـ30 فتاة، ببنطلون جينز، وبلوزة بيضاء، بالإضافة إلى حذاء ذو كعب عالٍ، مع وضع مكياج بسيط، وفقًا لتعليمات القائمين على الفعالية.

وتميز الفتيات أن الفئة العمرية لهن تراوحت بين 14 لـ19 سنة، كما أن الطول لم يقل عن 164 سنتيمتر، ويتناسب مع الوزن، وسبق لهن المشاركة في أنشطة مجتمعية وخدمية، ولديهن ثقافة عامة.

وكان فكري سعيد، قال في تصريحات صحفية سابقًا، إن الفتاة التي سيقع عليها الاختيار في المسابقة ستمثل مصر عالميًا في المسابقة التي من المقرر إقامتها في الهند ديمسبر المقبل، ويحدد فيها سن المتقدمة للمسابقة من 14 إلى 19 عامًا.

يذكر أن تارا عماد الفنانة المصرية كانت حصلت في وقت لاحق على لقب ملكة جمال مصر للمراهقات ولكن دون إقامة مسابقة، وحصلت على اللقب وسافرت لتمثيل مصر بالمسابقة الدولية، فمثلت مصر بمسابقة اسمها miss global teen، وتختلف عن المسابقة المقرر إقامتها خلال أيام بمصر والتى تحمل اسم miss teen Egypt، وتشارك الفائزة بها فى مسابقة miss teen international، في ديسمبر المقبل.

 

 

أخبار قد تعجبك