زفاف
زواج محمود تريزيجيه

أعلن محمود تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي قاسم باشا التركي، منذ ساعات، عن عقد قرانه، عبر حسابه على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر".

وأطل تريزيجيه ببدلة كلاسيكية تجمع بين اللونين الأحمر والأزرق، فيما أطلت العروس بـ"جامبسوت" أبيض، يحمل نقوش بسيطة على الأكمام، وظهرت بتسريحة شعر إنسيابية.

وغرد نجم المنتخب الوطني عبر "تويتر"، قائلًا: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات"، وسط تهنئة نشطاء موقع التدوينات الصغيرة.

ومن المقرر، أن يسافر محمود إلى تركيا خلال الساعات المقبلة للانتظام في تدريبات قاسم باشا، استعدادًا لمواجهة مطلية سبور الأحد المقبل على ملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري التركي.

يذكر أن تريزيجيه يجل الهدف الأول للفراعنة بشباك المنتخب التونسي، خلال المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

يشار إلى أن نادي قاسم باشا التركي، أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن اختيار الجناح الدولي المصري، ونجم الفريق محمود حسن "تريزيجيه" كأفضل لاعب بالمباراة، التي جمعت الفريق أمام بورصا سبور، بالجولة الماضية من الدوري التركي.

أخبار قد تعجبك