أخبار تهمك
أسرة عمرو دياب

احتفل تؤام الفنان عمرو دياب وزينة عاشور بعيد ميلادهما، اليوم، وسط تفاعل أسرته معهما، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت جنا عمرو دياب، مقطع فيديو يجمع كنزي وعبدالله في مرحلة الطفولة، معلقة، "عيد ميلاد سعيد لكما، أحبكم"، مضيفة، "أحب أن أذكركما أني أصغر منكما بسنة و8 أشهر فقط".

ووجهت ابنة عمرو دياب رسالة لوالدتها زينة عاشور، مازحة، "لقد جعلتي تؤامك أكثر جنانا وانطلاقا"، وسط تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.

نشرت زينة عاشور مقطع فيديو، خلال الاحتفال بعيد ميلاد توأمها، حيث ظهران بإطلالة كاجوال، خلال رقصهما على نغمات موسيقى أجنبية، بحضور والدتهما، كما نشرت زينة، مقطع فيديو لهما في مرحلة الطفولة.

وهنأت زوجة عمرو دياب ابنيها باللغة الإنجليزية، قائلة: "كل عام وأنتما بخير يا أجمل توأم، أحبكما كثيرًا".

واحتفلت كنزي بعيد ميلادها، بنشر صورتها في مرحلة الطفولة، بصحبة تؤامها عبدالله، ووصفته بـ"النجم".

يذكر أنه تداولت أنباء، خلال الأشهر الماضية، عن انفصال زينة عاشور وعمرو دياب، بالتزامن مع استمرار ظهوره مع الفنانة دينا الشربيني في العديد من الفعاليات الفنية وحفلاته بمصر والخارج.

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع أغنية "أنت مغرور"، ضمن ألبوم الفنان عمرو دياب الجديد "كل حياتي".

وتضمنت الأغنية: "أنت مغرور، أنت معدوم الشعور، أنت زي الزينة ديكور، واللي عاشرك معذور"، ما أدي لتخمين "جمهور الهضبة"، أن الأغنية مهداه إلى زوجته زينة عاشور، في ظل أنباء انفصاله عنها، وارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، وظهورهما سويًا في العديد من الفعاليات.

أخبار قد تعجبك