رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

هي

بالفيديو| لبلبلة وحسن يوسف قصة حب مشتعلة أخمدتها "قبلة" حسين فهمي

كتب: غادة شعبان -

03:10 م | الأربعاء 14 نوفمبر 2018

لبلبة

عُرفت بأنوثتها ورقتها، وشقاوتها التي طغت عليها منذ ظهورها بعمر5 سنوات، حينما كانت تقدم فقرات تقليد الفنانين التي اشتهرت بها في هذه الفترة، واستمرت على مدار عقود طويلة في العمل السينمائي لتقدم العديد من الأعمال المتنوعة بين الدرامي والكوميدي، فروح الطفولة التي ظهرت لا تزال مسيطرة عليها حتى وقتنا هذا، والذي تخطت فيه عامها الـ73، حيث يتزامن اليوم 14 نوفمبر ذكرى ميلادها. 

قصة حب كبيرة جمعت بينها وبين الفنان حسن يوسف، والتي باتت واضحة على شاشات السينما وخلفها، منذ أن وقع بغرامها وحبها منذ النظرة الأولى دون معرفته أنها لبلبة الممثلة، لتقع في حبه هي الأخرى، وهي بسن الـ17عامًا،  ليقررا الزواج وعاشا في سعادة بالغة وحياة هادئة، فكل منهما كان حريصًا على سعادة الآخر، ولم يكدر حياتهما إلا الاختلاف على عملها في السينما، حيث استمر زواجهما قرابة 7 سنوات.

ولكن تحول هذا الحب لفراق وانتهى بالطلاق، وكانت لبلبة قد ذكرت خلال حوار تلفزيوني لها ببرنامج "أنا والعسل"، الذي يقدمه نيشان، وكان يعرض على قناة "الحياة الثانية"، أن السبب الحقيقي وراء طلاقهما هو تلقيها "قبلة"، من الفنان حسين فهمي، أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم "بنت بديعة"، بعد إصرار وإلحاح من المخرج الراحل"حسن الإمام"، خاصةً أنها تتناسب مع المشهد ولا يكتمل بدونه.

زادت حيرتها لتقرر الإتصال بزوجها لتخبره عما طُلب منها، ليحذرها من القيام بهذا المشهد، وفي حالة قيامها بالمشهد سيرسل لها ورقة الطلاق.

وتابعت: "أمام رفضي لتصوير المشهد، طلب المخرج حسن الإمام الفنانة ناهد يسري لتقديم المشهد بدلاً عني، فشعرت بالتحدي، وقمت بتصوير المشهد بقُبلة حسين فهمي، ووقع الانفصال بيني وبين حسن يوسف بعد زواج استمر 7 سنوات".

ولم تكرر لبلبة الزواج مرة أخري بعد طلاقها من الفنان حسن يوسف رغم مرور حوالى 45 عامًا على انفصالهما، الإ أنه تزوج من المعتزلة الفنانة شمس البارودي.