أم صح
أولياء أمور مدرسة الفضالي التجريبية لغات بالإسكندرية زينوا فصول ابنائهم

قالت عبير أحمد مؤسس "اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم"، إن أولياء أمور مدرسة الفضالي التجربية الرسمية للغات التابعة لإدارة المنتزة التعليمية بإلاسكندرية، قاموا بتزيين أغلب فصول المدرسة وصيانة دورات المياه.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن مشاركة أولياء في صيانة "الديسكات ودورات المياه وتزيين الفصول" جاءت استجابة للمباردة التي أطلقها اتحاد أمهات مصر بعنوان "ادعم تعليم مصر" ودعوة رجال الأعمال والمجتمع المدني وأولياء الأمور بالتبرع والمساهمة في تطوير المدارس وبناء مدارس وفصول جديدة للقضاء على الكثافة الطلابية، وذلك عن طريق التبرع لصندوق تحيا مصر مباشرة.

وقالت أميرة أحمد يونس، ولية أمر: "بدأت بالفكرة وعرضتها على أولياء الأمور، ومعايا أستاذة صفاء حسن عثمان، وبدعم مديرة المدرسة هناء حسن، وأستاذة ماجدة حسين".

وأضافت: "كنا بنعمل الفصل بعد اليوم الدراسي في تواجد الأمن، والفكرة عجبت أولياء الأمور وطلبت نلم منهم تاني مبلغ مالي بسيط، وحددنا لكل فصل أم وكنا ننتظر خارج المدرسة لحين انتهاء اليوم الدراسي، وأنا كنت مسؤولة عن فصول أولادي، ولادي كانوا طبعا بيلموا من أصحابهم وكمان دورهم كان كبير في تزيين الفصول معايا".

وتابعت: "وبالفعل الفكرة عجبت مجلس الأمناء وبدأ بالتحرك، وتفاعلت مع أولياء الأمور بلم عشرة جنيه لعدم توافر عمال نظافة في دورات المياه، وبالفعل خصصنا تويلت للبنات الصغار وتويلت للبنات الكبار وطبعا الأولاد، وتوفير الديتول والشور، وبجد بقى الأولاد فرحانين وإن شاء الله هنكمل بأفكار أكتر كل مرة".

ولفتت: "وأتمنى من كل أم تهتم بأولادها وتتعب شوية من أجل الراحة والنظافة والنظام، إحنا بإيدنا نقدر نغير الواقع السلبي للإيجابي والتعاون وكمان روح الأمهات بجد وكلنا كنا أيد واحدة من أجل إسعاد أولادنا وكمان فرحتهم".

أخبار قد تعجبك