رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فتيات يروين استعدادهن لمباراة الأهلي: "بننزل على قهوة بلدي مع الشاي باللبن"

كتب: آية أشرف -

07:55 م | الجمعة 09 نوفمبر 2018

صورة أرشيفية

"نلبس تيشرت الأهلي.. ونجهز البيت كأنه عيد.. أو ننزل نقعد على قهوة أو كافيه.. نستنى الهدف الأول ويبدأ تشجيعنا وحماسنا يزيد مع كل فرصة، وكل هدف.. نهائي الأهلي غير أي مباراة".. هكذا عبرن فتيات أهلاويات عن استعدادهن لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، المزمع انطلاقه، بعد قليل، على ملعب رادس. 

ولأن الجنس الناعم دائمًا ما يحجز مقعده بالمدرجات أو حتى أمام الشاشات، مهما اختلفت انتماءاتهن، تسأل "هُن" المشجعات عن استعدادهن قبل بدء المُباراة. 

"بقعد على قهوة فيها كل الأجواء":

هكذا أجابت "دعاء" 28 عاما، إنها تنتظر مباريات الأهلي بشكل كبير، خاصة نهائي البطولات، ولكنها تفضل المشاهدة على المقاهي الشعبية، مع تناول كوب الشاي، ورفع أصوات التشجيع والحماس، قائلة، "الأجواء كلها على القهوة مع الصحاب لا بيت ولا كافيه". 

"دايما بتفرج في البيت والشاي بلبن الراعي الرسمي":

وأضافت ريهام سعيد، طالبة بجامعة القاهرة، أن الفرصة لم تسمح لها من قبل بمشاهدة المُباريات في الخارج، ودائمًا ما يكون المنزل هو المكان الرئيسي، قائلة، "بجهز البيت واستعد لتشجيع 90 دقيقة، والشاي باللبن والنسكافيه راعي رسمي للمباراة طوال مدتها". 

"أي مكان جنب النادي":

على جانب آخر، أشارت شيماء عثمان إلى أنها اتفقت مع صديقاتها، على مشاهدة المُباراة بجانب مقر النادي الأهلي، إذا لم يُحسن لها الدخول، من أجل مشاركة الأجواء والاحتفالات التي تُعقب المباراة. 

"بلبس تيشرت النادي واقعد في البيت":

أكدت إنجي صلاح، 24 عاما، أنها تستعد للمباراة بارتداء التيشيرت الخاص بالنادي الأهلي، لمشاهدتها بالمنزل، وسط الأجواء العائلية، مضيفة، "مبفضلش الخروج وقتها وصحابي مالهومش في الكورة".