رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

هي

سيدة تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة بكفر الشيخ: "جوزي بيعرف ساقطات وكان عاوز يقتلني"

كتب: سمر عبد الرحمن -

11:01 ص | السبت 03 نوفمبر 2018

صورة ارشيفية

اكتشفت خيانته فطلبت الطلاق إلا أنه رفض فاتفق مع أشقاؤه على خطفي وتصويري عارية في مشاهد جنسية من أجل ابتزازي للتنازل عن حقوقي، وهانت عليه العشرة بعد ولادة طفلين، لم يكتف بذلك فشرع في قتلي أنا ووالدتي"..  بهذه الكلمات قصت "ن. ش. م. ع" موظفة من إحدى قرى مركز كفر الشيخ، أمام قاضى محكمة الأسرة حكايتها مع زوجها، "ع. ع. ا. ا"، طالبة الطلاق منه، فأجلتها المحكمة لإصدار حكمها غدًا الأحد للاطلاع على أوراق دعوى تم إحالتها لمحكمة جنايات كفرالشيخ.

وقالت الزوجة، في دعوتها أمام المحكمة، اكتشفت خيانته لي مع عددًا من الفتيات الساقطات عبر مكالمات هاتفية بينهم، وحاولت تكذيب نفسي إلا أنني لم استطع فقمت بتنزيل تطبيق لتسجيل المكالمات، على هاتفه المحمول دون أن يدري".

وتابعت: "حصلت على مكالمات كثيرة تُثبت خيانته لي مع فتيات ليلًا، فواجهته وطلبت الطلاق إلا أنه رفض ووعدني بعدم فعل ذلك مرة أخرى، لكني واصلت مراقبته، فلم يتغير، الأمر الذي أدى لخلافات بيننا".

واستكملت: "في إحدى المكالمات بينه وبين أشقاءه، سمعتهم يتفقون على خطفي وتصويري عارية، وعمل مقاطع جنسية لابتزازي من أجل التنازل عن حقوقي الشرعية قبل الطلاق، فوقتها شعرت بالخطر وانتقلت أنا والطفلين لمنزل والدي، وتقدمت ببلاغ حمل رقم 8422 لسنة 2018 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، اتهمته بتبديد جهازي والحصول على مصوغاتي الذهبية، وبعد إجراءات كثيرة قضت المحكمة بحبسه عامين".

وأضافت الزوجة: "حررت المحضر رقم 12227 لسنة 2018 جنح مركز كفرالشيخ، ضده مرة أخرى اتهمته بالتعدي عليّ بالضرب ومحاولة خطفي بالاتفاق مع أشقاءه وتصويري عارية من أجل ابتزازي للتراجع عن طلب الطلاق منه وقدمت المحاثات الصوتية بينه وبينهم، وأقمت دعوى تطليق بمحكمة أسرة مركز كفرالشيخ، حملت رقم 1406 لسنة 2018 محكمة أسرة كفر الشيخ".

وحملت الدعوى أقوال الزوجة التي أوضحت فيها أنه اتفق مع أشقاءه على افتعال واقعة جنسية لها حتى يقوموا بمساوامتها وابتزازها من أجل التنازل عن جميع حقوقها الشرعية لكنها تحصلت على قرص مدمج مسجل عليه مكالمات صوتية بينه وبين آخرين الأمر الذي دفعها لترك منزل الزوجية.

وأحال المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية الزوج الذي يعمل صاحب محل، ويقيم بنفس القرية إلى محكمة جنايات كفرالشيخ، لمعاقبة المتهم في التهم المنسوبة إليه، بشروعه في قتل زوجته ووالدتها أمام المارة وفي الشارع.

وتبين من قرار أمر الإحالة في أحداث القضية رقم 21261 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة كفرالشيخ، والمقيدة برقم 2291 لسنة 2018 كلي كفرالشيخ، أن المتهم، شرع في قتل زوجته ووالدتها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عد العدة لهذا الغرض.