رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالفيديو| بعد خلع الحجاب.. الفنانة بدرية أحمد تعلن خطبتها

كتب: الوطن -

01:45 م | الجمعة 02 نوفمبر 2018

بالفيديو| بعد خلع الحجاب.. بدرية أحمد تعلن خطبتها رغم مرضها

أعلنت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، خطبتها، في مقطع فيديو جديد لها، استعرضت خلاله خاتم الخطبة في يدها، وذلك قبل مرور 24 ساعة من إعلانها خلع الحجاب، دون توضيح سبب ذلك. 

وكان قرار خلع بدرية أحمد للحجاب بعد فترة قليلة من ارتدائها له، أثار جدلا وانقساما بين متابعيها، وتلقت انتقادات عديدة بسبب تصرفها الأخير وقراراتها السريعة، وهو ما جعلها تنشر فيديو جديد تقول فيه، إنها "تتقبل كل الآراء ولكنها مندهشة من الاهتمام الكبير، وكأن أزمات العالم انتهت ولم يتبقى سوى حجابها".

وقالت بدرية أحمد (54 عاما) في الفيديو أن لديها خبرًا سعيدًا قد يغضب البعض أو يفرحهم واستعرضت خاتم خطبتها بدون كشف تفاصيل أو هوية العريس أو حقيقة الأمر، والذي ربطه البعض بخلعها للحجاب سريعًا وتغيير لون شعرها إلى الأصفر وعودتها لخطف الاهتمام مجددًا.

وكانت بدرية، قالت في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" بعد قيامها بإغلاق خاصية التعليقات: "خلاص انتهت مشاكل العالم، والمجاعات، والحروب، والملاجئ، والمشردين، واليتامى.. يعني ما في موضوع إلا موضوع بدرية أحمد قطت (خلعت) الحجاب".

وكانت الفنانة الإماراتية "بدرية أحمد" قد نشرت مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، بعد خلعها الحجاب، قائلة: "هذا هو القرار الأخير.. لا حدا يسألني ليش، وين، متى".