رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حكايات ملهى الهرم.. "الأم وابنتها" الساعة بـ500 جنيه: دعارة واتجار بالبشر

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

02:25 م | الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

حكايات ملهى الهرم..

قالت مصادر مطلعة على التحقيقات، فى واقعة ضبط 43 متهما بينهم 30 فتاة، و11 شابا، داخل ملهى ليلي بشارع الهرم، منذ قرابة اسبوعين، إن نيابة العمرانية، باشرت التحقيقات مع المتهمين ونسبت إليهم اتهامات بممارسة الدعارة والاتجار في البشر، والتحريض على الفسق، وممارسة الفجور وستقوم النيابة بإحالة المتهمين للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنايات، خلال ساعات.

وجاءت اتهامات النيابة العامة، بعدما تبين من خلال التحريات أن من بين الفتيات 20 فتاة متورطين فى ممارسة الدعارة، مقابل حصولهم على مبالغ مالية، 500 جنيه في الساعة، وأيضا تبين أن هناك 10 فتيات قاصرات تم ضبطهن بتهمة التحريض على الفسق، بعدما تبين أنهن يرتدين ملابس فاضحة ويقمن بحركات مثيرة أمام الزبائن.

وجاء فى التحقيقات أن القوات ضبطت 12 شابا بتهمة ممارسة الفجور، وحرزت النيابة أقراص جنسية ومواد مخدرة وخمور مهربة وممنوع تدوالها في الملاهي الليلية.

وكشفت التحقيقات أن مدير الملهي اتفق مع ربة منزل وابنتها بالعمل في الملهي لاستقطاب الزبائن لممارسة الدعارة، مقابل حصولهن على مبلغ مالية، "الساعة بـ500 جنيه"، بعد حبس "الأب" في قضية مخدرات.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث أن بداية الكشف عن التفاصيل، كانت بورود معلومات للإدارة العامة لمباحث الآداب، وإدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتردد عدد من الشباب الشواذ على الملهى، لكي يصطادوا عددا من الزبائن، وأن الفتيات يمارسن الدعارة بمقابل مادي "500 جنيه في الساعة".

وأضافت التحقيقات، التي جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن القوات نفذت عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمين، وتبين أن المتهمين بينهن 30 فتاة منهن قاصرات، و13 شابا، واعترفوا بممارسة الفجور والدعارة.

وجاء في محضر الشرطة والتحريات، التي جرت تحت إشراف العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، أن المتهمين ضبطت بحوزتهم خمور مهربة ومخدرات، وتبين أن الفتيات يمارسن الدعارة.

وأمر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار محمد حسن حنفي المحامي العام الأول لنيابات العمرانية والطالبية، وجرى اقتياد المتهمين إلى سرايا النيابة، وعرضهم على نيابة العمرانية.