رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد سقوط أسقف فصول مدرسة أحمد عرابي.. أولياء أمور يشتكون من نقل أطفالهم إلى مدارس أخرى

كتب: ندى نور -

12:38 ص | الأحد 28 أكتوبر 2018

أولياء أمور  يشتكون من نقل أطفالهم إلى مدارس أخرى

اشتكى عدد من أولياء أمور مدرسة أحمد عرابي الابتدائية بنات، في دار السلام، من نقل أطفالهم إلى مدارس أخرى في نفس المنطقة بعد سقوط أسقف فصول المرحلة الابتدائية بالمدرسة.

وقالت أمنية مجدى، ولية أمر، طالبة بالصف الأول الابتدائي في المدرسة، "أول امبارح وبنتى كانت في الفسحة بعد رجوعهم الفصول وجدوا سقف الفصل سقط تمامًا".

وأضافت أثناء حديثها لـ "هُن"، أن حالة الفصول كانت متدهورة للغاية حيث كانت جميع الحوائط في الفصل متشققة وتحتاج إلى إعادة ترميم، ولكن لم تتخذ إدرارة المدرسة قرار بالصيانة إلا بعد سقوط أسقف الفصل.

وتابعت منال أحمد، ولية أمر لطالبة بالصف الأول الابتدائي، أنهم تقدموًا بالعديد من الشكاوى بضرورة إعادة ترميم أسقف الفصول لخطورتها على الطلاب ولكن "لا حياة لمن تنادي".

وعبرت "منال" عن استيائها من نقل الطلاب إلى مدارس أخرى حتى الانتهاء من أعمال الترميم في المدرسة وتقول في ذلك: "بعد سقوط سقف المدرسة أول أمس المدرسة أخدت قرار بتوزيع الطلاب على مدارس أخرى أكثر سوءًا حتى يتم الانتهاء من أعمال ترميم المدرسة في طالبات اتنقلوا مدرسة الجزيرة الإعدادية بنات، في دار السلام ومدرسة الشهيد عبد الخالق"، وترى الأم أن الكثافة الطلابية في المدارس السابق ذكرها لا تتحمل طلابا جددا في المدرسة.

الكلمات الدالة