كافيه البنات
محمد رشاد ومي حلمي

حالة من الجدل استمرت خلال الأيام القليلة الماضية، عقب الإلغاء المفاجئ لحفل زفاف المطرب محمد رشاد، على المذيعة مي حلمي، بعدما تداول الثنائي صورًا لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مرتديان أزياء الزفاف قبل ساعات على الحفل، الذي تردد حول إلغاؤه عددًا من الأسباب المختلفة، بين حالة وفاة مفاجئة وأزمة بين عائلتي العروسين وغيرها من الأسباب.

صمت من قِبل الطرفين صاحب التكهنات المتداولة، بشأن سبب إلغاء حفل الزفاف، ولكن علمت "الوطن"، من مصدر مقرب من الفنان محمد رشاد، أن السبب الرئيسي وراء إلغاء حفل الزفاف، الأحد الماضي، هو أن أسرة "مي" حاولت إضافة بعض الطلبات الجديدة في القائمة الخاصة بالزواج، وهو الأمر الذي رفضه "رشاد"، وتصاعدت الأمور حتى انتهت بإهانة العروس لأسرة العريس- على حد قول مصدر قريب من الأخير، وعلى إثره تم إلغاء حفل الزفاف.

وبعد مرور ساعات من إلغاء حفل الزفاف، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لمريضة داخل أحد المستشفيات، زعموا أنها للمذيعة مي حلمي، مشيرين إلى أنها أصيبت باشتباه في جلطة قلبية، وهي الصور التي أعادت الإعلامية ريهام سعيد، إذاعتها مساء أمس، خلال برنامجها "صبايا" عبر فضائية "الحياة"، لافتة إلى تواصلها مع المذيعة قبل تداول تلك الصور بالمستشفى، وقالت: "إحساسي كان صح إن مي مش هتستحمل مع إنها ردت عليا بمنتهى القوة وإنها متماسكة".

وهاجم محمد رشاد، الإعلامية ريهام سعيد، صباح اليوم، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، رافضًا تداولها لأمور تتعلق بحياته الشخصية، وكتب: "الأستاذة الإعلامية الفاضلة ريهام سعيد.. أولا اسمي وحياتي العامة والخاصة لا تعنيكي في شيء ومسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها أو بينا شيء محترم، ولكن محصلش نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، وقدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن، وإن شاء قد كان".

ونفى رشاد، الأخبار المتداولة والتي نقلتها الإعلامية في حلقتها بالأمس، حول إصابة مي حلمي، بجلطة في المخ، قائلا: "المصادر الموثوقة اللي قالت لك إن مي جالها جلطة في المخ موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف، ومكنش لله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها وعن أي شخص، معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة".

وأوضح المطرب الشاب، أنه تعمد الصمت خلال اليومين الماضيين، وعدم الرد على المزاعم المتداولة عبر بعض وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، احترامًا للعلاقة القوية التي تربطه بعروسته السابقة، قائلا: "مي بالنسبة لي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال وهيتقال، لأن بينا عشرة وسنين شوفنا فيها حلو ووحش ولو حضرتك كلمة الكرامة لا تعني لك شيء، فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيني جدًا وتهمني، بعيدًا عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الأيام الماضية، وأنا احترامًا لأيام ومشاعر بينا محبتش أتكلم ولا هتكلم، لأن مي سواء كانت شريكتي في الحياة أو لا بنصيب وقدر الله تعني لي كتير جدا".

وردت ريهام سعيد، على تصريحات رشاد، في بيان لها، نشرته عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، قائلة: "الأستاذ محمد رشاد هو أنت بتعلق على الحلقة من السمع؟.. يعني ماتفرجتش غير على مقاطع الفيديوهات صح؟ اتفرج على الحلقة كاملة.. ولا حد جاب سيرتك ولا قال إنك اتخليت عنها".

وأضافت: "إحنا بنقول إن أي بنت بيتلغي فرحها بتزعل وده بيبقى خير للطرفين ركز في خطيبتك اللي في المستشفى وعلى فكرة إحنا طول الحلقة بنتمنى لكم التوفيق"، موضحة: "عمري ما تناولت موضوع غير وهو مطروح من قبلي، حضرتك كنت ترند قبل حلقتي، ما تاخدش ريهام سعيد كبش فدا وركز في مشاكلك".

وتابعت سعيد: "الصحافة بتتكلم لمدة 3 أيام ومقررتش ترد غير عليَ، مع إني الوحيدة اللي ماتكلمتش على سبب الانفصال لأنه خاص بيك"، واستكملت: "مفيش حاجة اسمها حياة شخصية، الشخصية عامة، وهي دي الضريبة، وبالرغم من إن كنا على علم بالموضوع يوم الأحد، لكن لم نذيع حرف يومها، إلا بعد ما الصحافة كلها اتكلمت ومي دخلت المستشفى".

واستطردت حديثها: "قمت بتأليف سيناريو إن أنا قلت إنك اتخليت عنها ممكن يكون إحساسك لكن مجاش حاجة شبه كده على لساني.. أنا قلت بتمنى أنكوا تتصالحوا ولو محصلش يبقى خير ليكوا إنتوا الاتنين، أنا قلت إني بتكلم عنها مش عنك، لأن البنت دايمًا بتتأثر بإلغاء الفرح أكثر من الراجل".

وزعمت سعيد، أن رشاد يضعها "كبش فدا" لأزمته مع وسائل الإعلام، قائلة: "أستاذ محمد رشاد الخمس دقايق اللي في البرنامج، اللي بتمنى فيهم الشفاء لزميلة وبواسيها مايجوش حاجة جنب الأخبار اللي على المواقع.. متاخدش ريهام سعيد كبش فدا وركز في مرض خطيبتك وإلغاء زواجك اللي هما أهم بكتير، وأنا تحدثت عن نفسي وعن بكائي في أول زواج لي وتحدثت عن موضوع الزواج عموما وأنا واثقة في مصادري".

ومن جهتها، نشرت مي حلمي بيانًا، أوضحت خلالها أنها تعرضت لالتهاب في الشعب الهوائية، وطمأنت متابعيها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مساء اليوم، مشيرة إلى أنهم سيتولون حل مشاكلهم الشخصية بعيدًا عن وسائل الإعلام.

وكتبت عبر حسابها: "مشاكل حياتنا الخاصة تخصنا لوحدنا، وإحنا قادرين نحلها بكافة الطرق لأنها حياتنا إحنا، وكشخصيات عامة محدش يتكلم ويحلل ويقول ضريبة الشهرة، لأ حياتنا الخاصة مش للشهرة"، في إشارة لتداول ريهام سعيد أمر إلغاء زفافهما في برنامجها.

 وكان الثنائي محمد رشاد، ومي حلمي، يحرصان على نشر صور تحضيرات حفل زفافهما، حتى أن العروس نشرت صورة لفستان زفافها، المقرر ارتدائه في أول الحفل، لتعلن لمتابعيها أن هناك فستانًا آخر سترتديه، كما نشر نجم "آراب أيدول" صورًا له، وهو يستعد لحفل زفافه، ظهر فيها مع مصفف الشعر الخاص به، وهو يضع اللمسات الأخيرة، قبل الإعلان عن إلغاء حفل الزفاف.

أخبار قد تعجبك