أخبار تهمك
قمة صوت مصر

تعرض عدد من القيادات النسائية المتميزة على مستوى مصر والعالم قصص نجاحهن في المجالات التي يعملن بها عندما يشاركن في قمة "صوت مصر.. الدولة تتحدث" الذي تنظمه شركة "سي سي بلاس" للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء في 28 أكتوبر الجاري.

وقالت الإعلامية لمياء كامل المدير التنفيذي لشركة "سي سي بلاس"، إن أبرز ما يميز القمة هذا العام هو المشاركة النسائية الكثيفة من داخل وخارج مصر، حيث تُبرز القمة قصص نجاح شخصيات ملهمة ساهمت في خدمة المجتمع، وتعرض أمثلة من تجارب متميزة لنساء في المراحل المبكرة من حياتهن العلمية والمهنية واللائي سيستعرضن خبراتهن للمساهمة في تحسين الصورة الإيجابية للبلاد، لافتة إلى أن أبرز المشاركات من الجانب الحكومي الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والدكتورة راندا المنشاوى نائبة وزيرة الاسكان.

وأضافت أن هناك العديد من القيادات النسائية غير الحكومية من خارج الحكومات في مصر والعالم سوف يشاركن فى قمة هذا العام لعرض خبراتهن و رؤيتهن لإبراز الصورة الإيجابية للبلاد منهن فيرزانا بدويل المدير التنفيذى بشركة كورزون للعلاقات العامة و شريك أساسى فى جمعية تاى و سوف تستعرض المشاريع العالمية للسيدات وكيفية مساعدتهن لبناء حياتهن و تشارك أيضا دينا المفتي رئيس التنفيذي لإنجاز مصرو دينا سعودي مؤسسة شركة circles وعليا أباظة مصممة أزياء وشوشا كمال مصممة منتجات وهن رائدات أعمال استطعن أن يحققن نجاجات وصل صداها خارج مصر.

وأشارت لمياء إلى أن رائدات الأعمال سوف يعرضن قصص نجاهن التي تشكل مصدر إلهام للجيل الجديد من الشابات.

يذكر أن القمة التى ستستمر ليوم واحد- ستقدم رؤى إستراتيجية للنهوض بمصر من خلال استعراض خطط واستراتيجيات قادة وصناع السياسات ورؤساء الشركات المشاركين فى القمة بهدف الاطلاع على الأفكار المبتكرة والطروحات الخلاقة.

أخبار قد تعجبك